التوقيت الجمعة، 29 مارس 2024
التوقيت 03:28 ص , بتوقيت القاهرة

الزمالك يواجه دوالا والمجهول في افتتاح مشواره الإفريقي

يحل فريق الزمالك ضيفا على دوالا الكاميروني، خلال المباراة التي تجمعهما بالكاميرون في الثالثة والنصف عصر اليوم الأحد، في ذهاب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال إفريقيا.


ويسعى الفريق الأبيض لتحقيق نتيجة إيجابية في الكاميرون، وهز شباك فريق دوالا، حتى يستفاد من قاعدة احتساب الهدف خارج الملعب بهدفين، ويسهل مهمته قبل مباراة الإياب بالقاهرة بعد أسبوع.


ويأمل الأسكتلندي ماكليش، المدير الفني للزمالك في تحقيق نتيجة إيجابية في أول مهمة إفريقية مع الفريق الأبيض، لاسيما بعد إخفاقه في أول مباراة محلية وخسارته من الإنتاج الحربي بثلاثة أهداف مقابل هدف، ضمن منافسات الجولة العشرين لمسابقة الدوري الممتاز.


ويخشى المارد الأبيض من مواجهة المجهول أمام بطل الكاميرون، خاصة وأن الجهاز الفني للزمالك شاهد عدد محدود لمباريات دوالا، ومن ثم يسعى أبناء الرداء الأبيض للحفاظ على نظافة الشباك.


الزمالك يخوض لقاء دوالا بقائمة تضم 20 لاعبا هم: أحمد الشناوي، محمود جنش، عمر صلاح، محمد كوفي وأحمد دويدار وحازم إمام وعمر جابر وحمادة طلبة ومحمد عادل جمعة، أحمد توفيق وطارق حامد ومعروف يوسف وأحمد حمودي وأيمن حفني ومحمود شيكابالا ومصطفى فتحي ومحمد إبراهيم، باسم مرسي ومايوكا ومحمد سالم.


ويغيب عن الفريق الأبيض في لقاء دوالا: علي جبر للإيقاف ورمزي خالد لعدم أحقيته في المشاركة في دور الـ32 بعد قيده إفريقيا بعد يوم 15 يناير الماضي وإبراهيم عبد الخالق وأحمد حسن مكي ومحمود كهربا للإصابة.