التوقيت الجمعة، 03 مايو 2024
التوقيت 07:58 م , بتوقيت القاهرة

الزمالك يفاضل بين هذا الثلاثي الأجنبي

شهدت الفترة الأخيرة دخول أكثر من مهاجم إفريقي ضمن حسابات مسئولي نادي الزمالك للتعاقد مع أحدهم في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة في حالة رحيل النيجيري ستانلي، فضلا عن اقتراب رحيل الزامبي مايوكا.


وتم عرض النيجيري جوبلاهان سلامي مهاجم نادي كوبيون الفنلندي والبالغ من العمر 25 عاما على مسئولي القلعة البيضاء خلال الفترة الحالية من أجل التعاقد معه لتدعيم هجوم الفريق الابيض حيث كان النادي سبق وحاول ضم اللاعب من قبل إلا أن المفاوضات تعثرت عندما كان اللاعب ضمن صفوف صن شاين النيجيري.


ويعد تامودو توري لاعب حوريا الغيني ومهاجم منتخب الشباب الغيني أحد أبرز المرشحين للانتقال إلى الفريق الأبيض في ظل ترشيح الجهاز الفني له، بعدما تابعه مسئولو النادي الأبيض في بطولة كأس الأمم الإفريقية للشباب الأخيرة.


وجاء المهاجم الزيمبابوي خاما بيليات لاعب فريق صن داونز الجنوب إفريقي أبرز المرشحين للانتقال للقلعة البيضاء خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة في ظل ترحيب اللاعب بالانتقال للقلعة البيضاء، حيث كان الزمالك يسعى لضم اللاعب خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، إلا أن النادي الجنوب أفريقي رفض التفريط في خدمات اللاعب وقتها.


وسبق وأعلن مرتضى منصور رئيس النادي أن الجهاز الفني للفريق صاحب قرار التعاقد مع اللاعب من عدمه في الفترة المقبلة.