القاهرة 20°
دوت مصر
الزمالك وفيتا

الزمالك يخسر من "فيتا" ويتذيل المجموعة الأولى لدوري الأبطال

دوت مصر- عاطف شادي

تعرض الزمالك لهزيمة صعبة أمام مضيفه "فيتا كلوب" الكونغولي بهدفين مقابل هدف في لقاء الجولة الأولى لمباريات المجموعة الأولى لدور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

واهتزت شباك الزمالك عند الدقيقة 19 من الشوط الأول عن طريق مبالا ندومبي، إثر خطأ دفاعي راوغ خلاله "ندومبي" محمد عبد الشافي الظهير الأيسر قبل أن يسدد في شباك عبد الواحد السيد لتمر أسفل الحارس ويعلن عن تقدم فريقه.
وفي الشوط الثاني، نجح الزمالك في تسجيل التعادل عن طريق مؤمن زكريا من ضربة رأس في الدقيقة 76 إثر تلقيه تمريرة من محمد عبد الشافي داخل منطقة الجزاء لسدد في المرمى بعيدا عن الحارس.

ولم يهنأ الزمالك كثيرا بهدف التعادل، بعدما استغل إيمانويل نجوديامكا الخطأ الفادح لمحمد فتح الله عند الدقيقة 81، وتسلم الكرة قبل المدافع لينفرد تماما بمرمى عبد الواحد السيد ويسدد في المرمى الأبيض وفشلت محاولات حارس الزمالك في التصدي للكرة لتهتز الشباك بالهدف الثاني.

بهذه النتيجة، يتذيل الزمالك مؤخرة ترتيب المجموعة الثانية، والتي تصدرها فيتا كلوب برصيد ثلاث نقاط، وفي المركز الثاني الهلال السوداني بنفس الرصيد، فيما يأتي مازيمبي الكونغولي ثالثا بدون نقاط، والزمالك بدون نقاط في المركز الأخير.

csr

لا يوجد مباريات

بتروجت
بتروجت
النصر للتعدين
النصر للتعدين
03:45
لم تبدأ
وادي دجلة
وادي دجلة
سموحة
سموحة
06:00
لم تبدأ
المقاولون العرب
المقاولون العرب
إنبي
إنبي
08:15
لم تبدأ

لا يوجد مباريات