التوقيت السبت، 18 مايو 2024
التوقيت 09:56 ص , بتوقيت القاهرة

الزمالك يتوجه لجنوب إفريقيا بـ18 لاعبا

استقر الجهاز الفني لفريق الزمالك بقيادة مؤمن سليمان على سفر الفريق بقائمة تضم 18 لاعبا إلى جنوب إفريقيا مساء اليوم الثلاثاء لخوض مباراة ماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي المقرر لها يوم السبت المقبل في ذهاب نهائي دوري الأبطال على ملعب لوكاس موريبي.


وتضم قائمة الفريق المتجهة إلى جنوب إفريقيا كلا من :"أحمد الشناوي ومحمود جنش وعمر صلاح ورمزي خالد وإسلام جمال وعلي جبر وأحمد دويدار وأحمد توفيق وطارق حامد وإبراهيم صلاح ومعروف يوسف وأيمن حفني ومحمود عبد الرازق شيكابالا ومصطفى فتحي وستانلي وباسم مرسي وإيمانويل مايوكا بالإضافة إلى علي فتحي الظهير الأيسر للفريق لتجهيزه للمشاركة في مباراة العودة التي ستقام يوم 23 من الشهر الجاري، ويغيب محمد إبراهيم للإصابة.


ويختتم الزمالك تدريباته اليوم على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة قبل السفر إلى جنوب إفريقيا، وسيؤدي الفريق تدريباته مكتمل الصفوف بعد عودة الدوليين بعد المشاركة مع المنتخب في مباراة الكونغو في التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم والتي انتهت بفوز الفراعنة بهدفين مقابل هدف، فضلا عن عودة الخماسي المنضم للمنتخب العسكري.


ويترأس بعثة الزمالك في جنوب إفريقيا أحمد مرتضى منصور، عضو مجلس الإدارة، و يرافق البعثة أحمد جلال إبراهيم نائب رئيس النادي ورحاب أبو رجيلة عضو مجلس الإدارة.


ومن المنتظر وصول بعثة الزمالك لمطار جوهانسبرج في السابعة صباح غدا الأربعاء وسيكون في استقبالها هاني زاده عضو المجلس المتواجد في جنوب أفريقيا منذ الجمعة الماضي ومنذر سليم القائم بأعمال السفير المصري بجنوب إفريقيا .