التوقيت السبت، 18 مايو 2024
التوقيت 03:17 م , بتوقيت القاهرة

الجبلاية ترسل استقالة حازم وسحر الهواري لـ"فيفا"

كشف مصدر داخل مجلس إدارة اتحاد الكرة عن أن الثنائي حازم الهواري وسحر الهواري تقدما باستقالة من المجلس إلى، المهندس هاني أبو ريدة رئيس الاتحاد منذ عدة أيام.


أوضح المصدر لـ"دوت مصر"، أن حازم الهواري وسحر الهواري قررا منذ فترة رفع الحرج عن مجلس الجبلاية تحسبا للدعوى التي صدر ضدهما حكم أمس، الأحد، بتأييد الحبس لمدة خمس سنوات وأن الاستقالة مع هاني أبو ريدة رئيس الاتحاد.


أشار المصدر، إلى أن هاني أبو ريدة سيرسل هذه الاستقالة إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" والذي كان سجل خلال الانتخابات أن هناك دعوى منظورة في القضاء المصري ضد الثنائي من أجل اعتماد الاستقالة وبالتالي إخراج المجلس من شبهات الحل.


وشدد المصدر، على أن الاستقالة تمنح مجلس الجبلاية قوة وحماية من "فيفا" ضد قرارات الحل في حالة رفض الاستشكال المقرر له يوم 21 مايو المقبل.


<iframe src="https://www.facebook.com/plugins/post.php?href=https%3A%2F%2Fwww.facebook.com%2Fdotmsrkoora%2Fposts%2F1760369790942191&width=500" width="500" height="486" style="border:none;overflow:hidden" scrolling="no" frameborder="0" allowTransparency="true"></iframe>