التوقيت الإثنين، 06 مايو 2024
التوقيت 01:29 م , بتوقيت القاهرة

التفاصيل الكاملة لتحقيقات الأهلي مع لاعبيه بشأن أزمة المنتخب

دارت تفاصيل ساخنة علي لسان لاعبي الأهلي، خلال التحقيق الذي أجراه سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي، بشأن اضطهاد لاعبي الفريق الأحمر في المنتخب الوطني، على غرار الأزمة التي دارت بين حسام غالي كابتن الفريق والمنتخب وأسامة نبيه المدرب العام للمنتخب.

و جاء اجتماع عبد الحفيظ مع 9 لاعبين، أثناء رحلة الأهلي إلى الإمارات وهم: شريف إكرامي – سعد سمير – رامي ربيعة – أحمد حجازي – صبري رحيل – حسام غالي – عبد الله السعيد – مؤمن زكريا – عمرو جمال.

ووفقا لمصدر بالفريق فقد أبدى التسعة خلال اجتماعاهم مع مدير الكرة، استياءهم من الطريقة التي يعامل بها لاعبو الأهلي داخل المنتخب الوطني، وروى كل منهم ما يزعجه بشكل منفرد حتى تشابهت الوقائع وخرج مدير الكرة باجتماع جماعي للاعبين أكد لهم خلال الاجتماع رفضه التام على ما يحدث لهم من سوء معاملة وأكد أنه سيرفع الأمر برمته إلى رئيس النادي محمود طاهر، لاتخاذ اللازم.

ومن ضمن الروايات التي جاءت على لسان لاعبي الأهلي في اجتماعهم بعبد الحفيظ، أن ثلاثة أسباب أدت لاشتعال الأزمة مع حسام غالي، كان آخرها حينما ذهب أسامة نبيه لتوجيه طارق حامد لاعب الزمالك في مباراة نيجيريا، وفوجيء بلاعب وسط المنتخب يقول له " أيوا يا كابتن إحنا بنعمل كدا .. غالي قال لنا " فذهب نبيه، ليخطر كوبر بما قاله حامد وغضب الأرجنتيني للغاية وتوجه أثناء المباراة لحسام غالي و طلب منه عدم توجيه اللاعبين مجددا.

موقف آخر أدى لاشتعال الأزمة كان بخناقة مركبة بين حسام غالي مع أحمد ناجي وأسامة نبيه، حينما نزل نبيه، أثناء معسكر المنتخب، وجاء ليداعب لاعبي الأهلي الذين جلسوا على طاولة واحدة للفطار بصوت عالي، هؤلاء هم العصابة، ليرد غالي غاضبا للغاية ويقول " يا أسامة بلاش الكلام اللي بيترمي من تحت لتحت هو ده اللي بيعمل فتنة ومشاكل أنت سببها".

ويتدخل وقتها أحمد ناجي محاولا تهدئة حسام غالي، الذي قابله بهجوم ضاري، واصفا اياه بالسلبي الذي لم يظهر أي شخصية في مواقف أو تعنت ضد لاعبي الأهلي.

وبات من الأكيد حاليا أن الموقف انتقل بالكامل إلى محمود طاهر، لاسيما وأن التسعة رفضوا طريقة التعامل معهم بالمنتخب، وكل لاعب منهم له موقف وشكوي خاصة بشان الأزمة.