التوقيت الخميس، 09 مايو 2024
التوقيت 02:49 م , بتوقيت القاهرة

الأهلي يتعادل سلبيا مع بيدفيست ويتأهل لدور المجموعات بدوري الأبطال

تأهل فريق النادي الأهلي لدور  المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا بعد التعادل السلبي مع فريق بيدفيست الجنوب إفريقي في مباراة العودة لدور ال32 ، بعد أن فاز النادي الأهلي في مباراة الذهاب التي أقيمت في ستاد السلام في القاهرة بهدف نظيف. 


بدأ الأهلي المباراة بتشكيل مكون من ، شريف إكرامي ووعلي معلول وسعد سمير وأحمد حجازي ومحمد هاني وحسام عاشور وعمرو السولية وأحمد فتحي وعبدالله السعيد وليد سليمان وعمرو جمال.


جرأة من النادي الأهلي ومحاولة للوصول لمرمى فريق بيدفيست الجنوب إفريقي ولكن بدون خطورة ومحاولات من الفريق صاحب الأرض وتعدد الأخطاء في وسط الملعب بسبب حالة التوتر التي ظهرت على الفريقين ، ويفرض فريق بيدفيست سيطرته على المباراة بعد مرور 10 دقائق ويتراجع الأهلي للدفاع ولطن بدون خطورة على مرمى إكرامي.


وبعد مرور 25 دقيقة يحاول الأهلي من وسط الملعب عن طريق السعيد ولكن بدون خطورة نتيجة إلتزام معلول وهاني بالجوانب الدفاعية وعدم التقدم لغلق المساحات أمام طرفي بيدفيست ، وكانت أول خطورة حقيقية من عمرو جمال بمجهود فردي في منطقة الجزاء ولكن ينقذها دفاع الفريق الجنوب إفريقي ، ويستمر الأداء في الدقائق الأخيرة محاولات من الفريقين ولكن تألق الدفاع أنهى الشوط الأول بالتعادل السلبي.


 دخل الفريقان الشوط الثاني بدون تغييرات ومحاولات من الفريقين ولكن بدون خطورة حقيقة كما كان الحال في الشوط الأول ، ويضغط الأهلي في الشوط الثاني من عرضيات معلول ، ويعتمد بيدفيست على التسديدات من خارج منطقة الجزاء التي كانت في متناول يد إكرامي ، ويجري البدري بأول تغيير بنزول أحمد حمودي بدلا من وليد سليمان المصاب ، ويحصل معلول على إنذار. 
 ويدفع البدري بتغيير دفاعي بنزول رامي ربيعة في وسط الملعب بدلا من عبدالله السعيد من أجل تأمين نتيجة المباراة في أخر 15 دقيقة، ويستمر الأداء العشوائي من الفريقين في وسط الملعب وتمركز دفاعي للأهلي الذي يجري أخر التغييرات بنزول صالح جمعة بدلا من عمرو السولية. 


 ويعتمد بيدفيست على الكرات الطولية وسط أخطاء من دفاع الأهلي وتركيز من إكرامي ، ويفاجىء عمرو جمال الجميع بإختراق لدفاع بيدفيست ويسدد ترتد من القائم الأيمن ، ويحصل أحمد فتحي على إنذار ويستمر الأداء محاولات جنوب إفريقيه ودفاع أهلاوي لينتهي اللقاء بالتعادل السلبي.


بيدفيست والأهليبيدفيست والأهليبيدفيست والأهلي


<iframe src="https://www.facebook.com/plugins/post.php?href=https%3A%2F%2Fwww.facebook.com%2Fdotmsrkoora%2Fposts%2F1740449422934228&width=500" width="500" height="485" style="border:none;overflow:hidden" scrolling="no" frameborder="0" allowTransparency="true"></iframe>