التوقيت الخميس، 02 مايو 2024
التوقيت 05:09 ص , بتوقيت القاهرة

احترف التصوير من خلال هذه التطبيقات

إن كنت من هواة التصوير الفوتوغرافي، وتريد أن تلقط صور كالمحترفين وهذا من خلال هاتفك الذكي، حسنا فموقع دوت مصر يقدم لك مجموعة مميزة من التطبيقات التي تساعدك على التقاط الصور باحترافية.


1-Camera 360


يعتبر تطبيق Camera 360 من أقوى وأشهر برامج التصوير، فهو يأتي بخواص متعددة وأكثر من نوع كاميرا يختلف استخدام كل منهم على حسب الموقف، إضافة إلى العديد من الـFilters على اقسام مختلفة وإمكانية التعديل على الصور من داخل التطبيق نفسه، وتوفير إمكانية تنزيل أنواع كاميرا أخرى من داخل التطبيق نفسه. 
التطبيق مجاني ومتوفر لأجهزة أندرويد. 


2- Camera FV-5


التطبيق الأفضل بلا منافس من حيث الاحترافية، يوفر إعدادات رائعة وكثيرة تمكنك من التقاط الصور كأنك تملك كاميرا احترافية، ويساعدك على فهم إعدادت التصوير.
ألتطبيق مدفوع ومتوفر لأجهزة أندرويد. 


3- HD Camera for Android


يتيح لك التقاط صور رائعة عالية الجودة، سواء كانت مقاطع فيديو أو تصوير فوتوغرافي، مع إمكانية ضبط الألوان للتصوير فى النهار أو الليل.
التطبيق مجاني ومتوفر لأجهزة أندرويد


4- VSCO Cam


من أفضل تطبيقات التصوير حيث يقدم العديد من الـFilters المذهلة، والتي تجعل الصور الخاصة بك كاملة، كما يحتوي على مجموعة من ميزات التحرير التي عادة ما تكون كافية لأي مصور.
التطبيق مجاني ومتوفر لأجهزة أندرويد وiOS. 


5- Pixlr Express


يمكنك أن تجري عددا كبيرا من التعديلات على الصور بعد تصويرها وحتى التي لم تقم بتصويرها، التطبيق يعطيك إمكانية تدوير وتعديل والكتابة على الصور وصقل ما تريده من الصورة. 
التطبيق مجاني ومتوفر لأجهزة أندرويد.