التوقيت الخميس، 16 مايو 2024
التوقيت 02:58 ص , بتوقيت القاهرة

ابن يقتل والده في الشرقية ويعترف: كان "دقة قديمة وبخيل"

أنهى شخص مقيم في قرية البيوم التابعة لمركز الزقازيق بمحافظة الشرقية حياة والده، اليوم الجمعة، بعدما كتم أنفاسه لمنعه من إهانة والدته وسبها أمام الجيران.


كان اللواء حسن سيف، مدير أمن الشرقية، تلقى إخطار من اللواء هشام خطاب، مدير البحث الجنائي، يفيد بلاغا من مفتش الصحة التابع لمركز شرطة الزقازيق، باشتباهه جنائيا في وفاة "سليمان.ع .ف " 63 سنة، فلاح ومقيم قرية البيوم دائرة مركز شرطة الزقازيق، ووجود أثار دماء حول الفم وكدمات بالجسم، وتحرر عن ذلك المحضر رقم  3449 لسنة 2016 إداري مركز شرطة الزقازيق.


وانتقل ضباط مباحث مركز الزقازيق إلى مكان الواقعة لعمل تحريات عن علاقة المجني عليه بأفراد أسرته، وتبين من التحريات أن المجني عليه كان دائم التعدي على زوجته بالسب والضرب، ويوم الحادث قام بالتعدي على زوجته.


وأثناء ذلك دخل نجله "عطية " 21 سنة، مجند بقطاع الأمن المركزي بشمال سيناء، إذ لم تعجبه الطريقة المسيئة التي يعامل بها الوالد والدته، خاصة أن الجيران كانوا دائما ما يسمعون كلامه المسيء بحق زوجته، فحاول الابن كتم فم والده لكي لا يتلفظ بألفاظ مشينة، وقام بطرحه على الكنبة بصالة المنزل حتي يهدأ، وأثناء ذلك لفظ الأب أنفاسه وتوفى.


واعترف الابن بارتكابه الحادث دون قصد، وظل يبكي ويقول إن والده كان دائما يسب أمه، وكان "بخيلا جدا ودقة قديمة"، وبعرضه على النيابة العامة قررت حبسه أربعة أيام بتهمة القتل.


اقرأ أيضا: ضبط مرشح سابق لـ"النواب" للتحريض على القتل في الشرقية