التوقيت الجمعة، 29 مارس 2024
التوقيت 03:31 ص , بتوقيت القاهرة

إيقاف مورينيو وتغريمه من الاتحاد الإنجليزي بسبب "سوء السلوك"

أعلن الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم عن إيقاف جوزيه مورينيو المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد، لمباراة واحدة بعد الطرد الذي تعرض له أمام وست هام يونايتد، الأحد الماضي، في الدوري الإنجليزي، بعد اتهامه مطلع الأسبوع الحالي بسوء السلوك.


وقال موقع "جول"  العالمي إن مورينيو يقضي عقوبته في المباراة التي ستجمع فريقه اليوم بوست هام، في ربع نهائي كأس رابطة المحترفين الإنجليزية، بالإضافة إلى أنه سيدفع غرامة قدرها 16 ألف جنيه إسترليني.


يذكر أن البرتغالي أبدى غضبه الشديد من عدم احتساب ركلة جزاء لصالح بوجبا في مباراة وست هام الماضية، بالجولة الـ 13 من الدوري الإنجليزي، والتي انتهت بالتعادل بهدف لمثله، حيث قام بركل زجاجة ماء، وهو ما جعل حكم المباراة يطرده.


وأضاف "جول" أن هذه ليست المرة الأولى التي يتعرض فيها مورينيو لعقوبة من الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم، حيث عوقب بغرامة 50 ألف جنيه إسترليني بعد تعليقاته على تعيين أنثوني تايلور كحكم لمباراة فريقه أمام ليفربول، قبل أن يتم إيقافه لمباراة واحد وتغريمه 8 آلاف جنيهات إسترليني بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه ببرنلي. .


اقرأ أيضا:


<iframe src="https://www.facebook.com/plugins/post.php?href=https%3A%2F%2Fwww.facebook.com%2Fdotmsrkora%2Fposts%2F1686756288303542&width=500" width="500" height="505" style="border:none;overflow:hidden" scrolling="no" frameborder="0" allowTransparency="true"></iframe>