التوقيت الثلاثاء، 30 أبريل 2024
التوقيت 08:22 ص , بتوقيت القاهرة

إحالة الضابط المتهم بـ"فقأ عين مواطن" للجنايات

قرر المحامي العام لنيابات غرب القاهرة، المستشار إبراهيم صالح، اليوم الأربعاء، إحالة ضابط شرطة إلى محكمة الجنايات، لاتهامه بالتعدي بالضرب على مهندس حاسب آلي فى كمين أمني، والتسبب في "فقأ عينه" بمنطقة حدائق القبة.

كانت نيابة حدائق القبة، برئاسة عبدالرحمن شتلة، قد تلقت بلاغا من مهندس حاسب آلي يتهم فيه أحد الضباط بالتعدي عليه بالضرب، في أحد الكمائن بمنطقة حدائق القبة، عقب مشادة كلامية بينهما، ما أسفر عن إصابته بعاهة مستديمة في عينه.

وأنكر الضابط أمام نيابة حدائق القبة برئاسة المستشار عبد الرحمن شتلة، تعمده إصابة المجني عليه، وقال: "خبطه غصب عني وأنا بحاول أركبه البوكس"، إلا أن النيابة قررت حبسه على ذمة التحقيق.

وجاء بتحقيقات النيابة، أنه أثناء استقلال المجني عليه "أحمد.ح"- خريج كلية حاسب آلي ونظم معلومات، ويعمل في دولة قطر- سيارته، بصحبة صديقه الذي يعمل بأمريكا، وأثناء مروره بكمين أمني، نشبت مشادة كلامية بينه وضابط، طلب على إثرها الضابط منه النزول من السيارة، إلا أنه رفض.

وأثناء محاولة الضابط دفع المجني عليه بالقوة نحو سيارة الشرطة، قاومه، ما دفع الضابط لضربه بـ"لكمة قوية" في عينه، أدت إلى انفجار عينه اليسرى- بحسب التحقيقات.