القاهرة 20°
دوت مصر
أحمد أيوب

أيوب يعدد فوائد معسكر الأهلي في الإمارات

قال المدرب العام للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أحمد أيوب، إن معسكر الإمارات الهدف منه تجميع كل اللاعبين بعد فترة الغيابات، نتيجة لانضمام الكثير من اللاعبين للمنتخبات الوطنية، بالإضافة للمنضمين الجدد، عمرو بركات وسليماني كوليبالي.

وأضاف أيوب، في تصريحات صحفية أن المعسكر فرصة أيضا لفرض المزيد من التركيز خلال المرحلة الحالية، والتأكيد على بعض الأمور الفنية والبدنية التي تخص مباراة القمة مع الزمالك على كأس السوبر يوم 10 فبراير، وكذلك الإستعداد بقوة للفترة الهامة القادمة، والتي تشهد انطلاق الدور الثاني للدوري والمباريات الافتتاحية في دوري الأبطال الإفريقي.

وأشار المدرب العام للأهلي إلى أن بركات وكوليبالي، انسجما بشكل كبير مع الفريق، بالإضافة إلى مجموعة اللاعبين الصاعدين من قطاع الناشئين، مؤكدا أن كل الخيارات متاحة أمام المدير الفني للفريق حسام البدري، لاختيار الأنسب والأفضل للمشاركة في القمة، وفقا لخطة المباراة وظروفها.

وأكد المدرب العام أن مباريات القمة بشكل عام لها ثوابت محددة، وأن هناك تعاملا خاصا مع مثل هذه المباريات، كونها مباراة كلاسيكو، ولأنها أيضا على بطولة مهمة، وأمام جماهير غفيرة يهمها أن ترى كرة قدم حقيقية تليق بمستوى القمة المصرية.

وأوضح أيوب، أن القمة هذه المرة تأتي في ظروف مختلفة، حيث سبق للفريقين أن التقيا منذ عدة أسابيع في المباراة الختامية للدوري في الدور الأول، ثم يلتقيان مجددًا على كأس السوبر، دون فاصل من المباريات، مما يضاعف من حساسية المباراة، ومن المسئولية الملقاة على اللاعبين.

csr

لا يوجد مباريات

الداخلية
الداخلية
مصر المقاصة
مصر المقاصة
2:1
انتهت
الاتحاد
الاتحاد
طلائع الجيش
طلائع الجيش
2:3
انتهت
برشلونة
برشلونة
أوساسونا
أوساسونا
1:7
انتهت
أسوان
أسوان
الشرقية
الشرقية
1:0
مباشر
بايرن ميونيخ
بايرن ميونيخ
بروسيا دورتموند
بروسيا دورتموند
1:2
مباشر

لا يوجد مباريات