التوقيت الثلاثاء، 07 مايو 2024
التوقيت 12:45 ص , بتوقيت القاهرة

أنور سلامة: نبحث في الأهلي عن رمضان صبحي جديد

أكد أنور سلامة عضو لجنة الكرة بالأهلي أن هدف إدارة النادي الأحمر من اهتمامها بقطاع الناشئين وتطويره هو تصعيد ولو ناشئ واحد فقط في الموسم على شاكلة رمضان صبحي وتريزيجيه وحسام عاشور.


قال أنور سلامة إن الهدف الواضح من وراء الاهتمام بقطاع الناشئين هو تقديم لاعب مميز للفريق الأول كل عام، لاعب فقط ما نطمح إليه بهدف تقليل المصروفات الكثيرة والرهيبة في الصفقات الجديدة التي زادت بصورة جنونية وإذا تابعنا ما تم صرفه على التعاقدات في العامين الأخيرين سنعرف جيداً ما أتحدث عنه.


أضاف بأن مجلس الإدارة وعلى رأسه المهندس محمود طاهر يهتم بشكل واضح بقطاع الناشئين وهناك اهتمامات دورية معنا في هذا الجانب، وأنه تمت الموافقة على عرض الشركة الهولندية بشأن تطوير القطاع وهناك وفد سيأتي الي القاهرة خلال أسبوعين لإقامة ورشة عمل ومنح مدربي الناشئين مجموعة من الكورسات.


تابع موضحا أن الوفد سيقوم بتقديم تقرير وافي عن مجموعة المدربين ومدي صلاحياتهم وقدرتهم على إفادة اللاعبين الصاعدين، وأن الأمر لن يتوقف عند هذا الحد ولكن سيسافر بعض مدربينا إلى هناك لقضاء فترة معايشة ثم يأتي وفود أخرى من الشركة الهولندية لعمل كورسات جديدة، وشدد أنور سلامه أن ما يقوم به الأهلي في هذا الجانب يحدث لأول مرة في تاريخ الأندية.