التوقيت السبت، 08 يونيو 2024
التوقيت 05:47 ص , بتوقيت القاهرة

انفجار سيارة أمام "مبنى الأمن الوطني" بسبب "محمد رمضان"

يقوم النجم، محمد رمضان، الأسبوع المقبل، باستكمال تصوير باقي مشاهده في فيلم "جواب اعتقال"، وعلم موقع دوت مصر أن رمضان يقوم بتصوير مشاهدة حاليا بأحد الفيلات بمنطقة جاردن سيتي.

وقال أحد العاملين بالفيلم في تصريحات خاصة لدوت مصر إن رمضان من المقرر أن يقوم بتصوير خلال الأسبوع المقبل من المسلسل تصوير مشهد ذهابه إلى الأمن الوطني بنفسه ليتم إلقاء القبض عليه من إياد نصار الذي يقوم بدور "عقيد بالأمن الوطني" وأثناء تواجد محمد رمضان الذي يقوم بدور "خالد الدجوى" داخل الأمن الوطني يحدث انفجار لسيارة خارج مبنى الأمن الوطني، وهو ما يجعل إياد نصار يأمر بسرعة إنزال محمد رمضان إلى الحجز، مع سقوط ضحايا خارج المبنى من قوات الأمن بعد انفجار السيارة.

ومن المقرر أن يتم تصوير ذلك المشهد بمدينة الإنتاج الإعلامي خلال الأسبوع المقبل تحت إشراف أندرو وفوسي واللذان سوف يقومان بتنفيذ مشهد الانفجار.

ويجسد رمضان ضمن أحداث الفيلم شخصية "خالد الدجوى" أحد العناصر الإرهابية والمتطرفة، الذي تخطط لعدد من العمليات الإرهابية، ومن المقرر عرض الفيلم في موسم عيد الأضحى المقبل.

ويشارك في الفيلم إياد نصار، دينا الشربيني، صبري فواز، سيد رجب، ومحمد عادل، والفيلم من إنتاج أحمد السبكي، وتأليف وإخراج محمد سامي.

اقرا أيضا:

الأمن الوطني يلقي القبض على "محمد رمضان"