التوقيت الجمعة، 19 أبريل 2024
التوقيت 11:36 م , بتوقيت القاهرة

أمين عام جامعة بدر يحصل على درجة الدكتوراه في "الإدارة المالية"

 احتفلت جامعة بدر بحصول أمين عام الجامعة الدكتور محمد سليمان على درجة الدكتوراه في الإدارة المالية من جامعة عين شمس بدرجة امتياز مع مرتبة الشرف.


وشهد الاحتفال رئيس مجلس أمناء جامعة بدر الدكتور حسن القلا، بحضور رئيس الجامعة الدكتور مصطفي كمال، وجميع عمداء وأساتذة الجامعة من كافة الكليات.


وخلال الاحتفال، أثنى الدكتور القلا على الجهد الذي يقوم به الدكتور سليمان - بالتعاون مع إدارة الجامعة - والذي ينعكس بشكل مباشر علي السمعة الطيبة التي تحظي بها الجامعة حاليا بين جامعات مصر رغم حداثتها، متمنيا له التوفيق في مستقبله العلمي والإداري.


وأعرب رئيس مجلس أمناء جامعة بدر عن سعادته بالتميز الذي تظهر عليه جامعة بدر بين الجامعات المصرية بفضل الجهد الذي يقوم به الجميع لظهور الجامعة بهذا المستوي الطيب، مؤكدا أن الجامعات لا تتميز وحدها بدون جهد العاملين فيها وجدارتهم، وطالبهم بالاستمرار في التميز والعمل الجماعي لتحقيق الهدف الذي من أجله تم إنشاء جامعة بدر لتكون منارة للتعليم الجامعي في مصر، والتعامل مع الجامعة علي أنها بيتهم الثاني.


وأكد القلا تشجيع الجامعة ومساندتها لكافة الأساتذة للحصول علي أعلي الدرجات العلمية، ما ينعكس بشكل مباشر علي المستوي العام للجامعة.


من جانبه، أشاد الدكتور مصطفي كمال بالجهد الذي يقوم به الدكتور سليمان في إدارة الجامعة، وتمني له المزيد من التوفيق والنجاح، وأثنى علي موضوع الرسالة التي تقدم بها والتي تثبت أن كل نجاح مؤسسي مرتبط بإدارة محكمة وعلمية وسديدة، مؤكدا أن رسالة الدكتوراه اتسم بالبساطة رغم أن موضوعها في الإدارة المالية التي قد يراها البعض من الموضوعات الجافة، إلا أن تناولها بشكل علمي وربطها بمتطلبات الحياة جعل منها دراسة مشوقة.