التوقيت الأحد، 05 مايو 2024
التوقيت 04:07 م , بتوقيت القاهرة

"أمن كفرالشيخ" ينفى إضراب أمناء الشرطة

نفى اللواء محمد عاطف شلبي مدير أمن كفرالشيخ، تنظيم أي إضرابات أو تظاهرات من قبل أمناء وأفراد الشرطة بالمحافظة، مؤكدا أن العمل بكافة الأقسام الشرطية منتظم تماماً.


وأضاف مدير أمن كفرالشيخ في تصريح خاص لـ"دوت مصر" أن الجميع في مركب واحد، وأن هناك علاقة من الود والاحترام بين قيادات المديرية وضباط الأقسام الشرطية وبين أفراد الشرطة، مضيفاً أن الحوادث الفردية التي تحدث من بعض الأفراد لا تعبر عن جهاز الشرطة الوطني، الذى يبذل العاملون به جهوداً كبيرة من أجل الحفاظ على أمن واستقرار الوطن.


وأوضح شلبي، أنه أكد على أمناء وأفراد الشرطة بعدم استخدام سلاحهم الميري في أي أشياء خارجة عن نطاق عملهم، مشيراً إلى أن أكثر من 80 فرداً سلموا أسلحتهم الميري عقب انتهاء خدماتهم، وذلك لعدم استخدامها خارج نطاق عملهم، قائلاً: "من يشعر أن حيازته للسلاح الميري سيسبب له ضرراً أو سيستخدمه لوجود خلاف بينه وبين آخرين، عليه تسليمه حتى لا يتعرض للمساءلة"، مؤكداً لا يوجد قرار يجبر الأمناء من تسليمهم.

وتابع: "هناك حالة من الاستنكار لدى أمناء الشرطة بكفرالشيخ تجاه الحالات الفردية التي تسيئ لجهاز الداخلية الذي يُقدم أفراده تضحيات شبه يومية من أجل الحفاظ على أمن المواطن"، مشيراً إلى أنه لن يتستر على مجرم أو مخالف وكل المخالفين سواء من المدنيين أو الشرطيين سواء ويطبق عليهم القانون جميعاً".

 


اقرأ أيضا:


مدير أمن كفرالشيخ عن عريف الشرطة القاتل: يروح في داهية