التوقيت السبت، 18 مايو 2024
التوقيت 06:50 م , بتوقيت القاهرة

أخطاء بالجملة في الأسبوع الأول من مسلسلات رمضان

بعد مرور أسبوع علي بداية موسم مسلسلات شهر رمضان وقع عدد كبير من الأعمال في أخطاء كبيرة خلال السبع حلقات الأولي التي تم عرضها علي شاشة التلفزيون، دوت مصر ترصد لكم تلك الأخطاء.


مسلسل الأسطورة


تعرض مسلسل الأسطورة الذي يقوم ببطولتة محمد رمضان لعدة اخطاء خلال السبع حلقات الأولي منة الخطا الأول عندما ارتدي ساعة بشخصية رفاعي في يدة وارتدي نفس الساعة في نفس الحلقة أيضا ولكن بشخصية ناصر.



وايضا اقتبس الفنان محمد رمضان لوك شخصيته التي يظهر بها بمسلسل "الأسطورة" والتي يظهر بها وهو بلحية وأصلع الرأس، وهو ما تشابة مع شخصية"ماكس بين" في اللعبة التي صدرت في عام 2012.



شهد تتر مسلسل الأسطور خطا كبير من صناع العمل بعدما وضعوا لقطة من المسلسل في بدايتة وهو مشهد لناصر بعد وفاة شقيقة وتم وضع صورتة علي الحائط بشارة سوداء ويتبين من الأحداث وفاتة واستكمال ناصر لمشوار رفاعي، وهو الذي احرق عدد كبير من أحداث المسلسل.



مسلسل "نيلي وشيريهان"


وقع صناع مسلسل نيلي وشيرهان في خطأ في الحلقه الثانيه من مسلسل"نيلي وشيرهان" وظهر الممثل الشاب "شيكو" بدور ظابط شركة وهو يرتدي ملاب صيفية بينما ارتدي عساكر القسم ملابش سوداء وهي ملابس الشرطة الشتوية.



مسلسل "سمر قند" 


في برومو مسلسل سمر قند كتب صناع المسلسل الممثلة والمطربة الشابة امل بوشوشة اسمها علي التتر "الفنانة القديرة امل بوشوشة" علي الرغم من سنها الصغير 34 عاما وبدات مشوارها الفني في عام 2008 واشتركت ببرنامج ستار أكاديمي في الموسم الخامس وبعدها بدات في تقديم أعمال درامية كان بدايتها مع جمال سليمان ومسلسل"ذاكرة الجسد".



مسلسل " القيصر" 


ففي الحلقة الثالثة من مسلسل " القيصر" اخطي الفنان احمد حلاوي في احدي المشاهد داخل السجن عندما قال لعسكري المن المركزي ازيك والدتك عاملة اية في موضوع الكلي وهل السوفالدي اللي بعتهولنا دة عالجها" ومن المعروف ان السوفالدي يعالج مرضي الكبد وليس الكلي.



علا غانم والمكياج 


ظهرت الفنانة علا غانم في الحلقة الأولي من مسلسل"الخروج وهي بمكياج كامل بعد خروجها من الحمام بعد الاستحمام، المسلسل يشارك في بطولته درة وظافر عابدين وشريف سلامة، ويعرض علي شاشة تلفزيون النهار .



هي ودافينشي


تظهر ليلى علوي في الحلقة الأولي من مسلسل "هي ودافنشي" وهي في علاقة حب بينها وبين الممثل أحمد سعيد عبد الغني، ولكن لم يلاحظ صناع العمل أن فارق السن بينهما يصل إلي 14 سنة في الحقيقة. فعمر ليلي علوي حاليا 54 عاما وعمر الفنان أحمد سعيد عبد الغني يصل إلي 40 عاما.



فوق مستوي الشبهات


تظهر الفنانة ليلي عز العرب ضمن أحداث مسلسل "فوق مستوي الشبهات"، حيث تقوم بدور والدة "رحمة"، التي تجسدها الفنانة يسرا، ولكن لم يلاحظ صناع العمل أن الفنانة ليلى عز العرب أكبر من يسرا بـ7 سنوات فقط، فالأولى مواليد  20 يناير 1948، أما الفنانة يسرا مواليد 10 مارس 1955 وعمرها 61 عاما.



مسلسل "باب الحارة" 


خطا كبير وقع فية صناع الجزء الثامن من المسلسل والذي يعرض حاليا عبر شاشة mbc فاستعان صناع العمل بالممثل السوري عبد الهادي الصباغ والذي يقوم بدور "أبو حازم"، ولكن الغريب أن المخرج بسام الملا أستعان بنفس الممثل في الجزء السادس من المسلسل بدور الشيخ فهمي الكفيف وتم قتلة في الجزء السادس .


الجزء الثامن من المسلسل



الجزء السادس من المسلسل



اقرا أيضا:


نجوم دراما رمضان.. عشان الدور السن ميفرقش