التوقيت الأحد، 05 مايو 2024
التوقيت 06:31 م , بتوقيت القاهرة

أب يقتل ابنته لشكه في سلوكها بأسيوط

أقدم فلاح على قتل ابنته بمساعدة عمها ونجله، بجزيرة المعابدة التابعة لمركز منفلوط في أسيوط، اليوم الأربعاء، بزعم سوء سلوكها وجلبها العار للعائلة.


وذكر بيان أمني، اليوم الأربعاء، أن بلاغا وصل مركز شرطة منفلوط، من الأهالي في جزيرة المعابدة، بالعثور على جثة فتاة قاصر على جانب ضفة النيل.


وبانتقال ضباط مباحث المركز، والفحص تبين أنها جثة "ا. ص. ع"، (16 عاما- ربة منزل)، مصابة برش خرطوش بأسفل الإبط الأيمن وبالظهر من الناحية اليمني.


ولاحظت القوات أن والد المجني عليها "ص. ع. ع"، (46 عاما- فلاح)، انصرف من محل البلاغ لدى مشاهدته للقوات.


تم تشكيل فريق بحث توصل إلى أن وراء ارتكاب الواقعة "ص. ع. ع"، (46 عاما- فلاح)، "والد المجني عليها"، و"م. ع. ع"، (60 عاما- فلاح)، عم المتهم الأول، و"م. م. ع"، (27 عاما- فلاح)، نجل عم المتهم الأول، و"و. ن. ص"، (28 عاما- فلاح)، مقيمين جزيرة المعابدة دائرة المركز.


وحرض المتهمان الثاني والثالث، المتهم الأول على التخلص من نجلته خشية جلبها العار للعائلة، معللان ذلك بسوء سلوكها، وبتاريخ الواقعة أجبر المتهمان الثاني والثالث وبصحبتهم المتهم الرابع بإجبار المتهم الأول على الاشتراك معهم، في ذلك خشية إبلاغه عنهم عقب ارتكابهم للجريمة.


واصطحبوا المجني عليها عنوة، تحت تهديد سلاح ناري، بحيازتهم إلى مكان العثور على الجثة على جانب ضفة النيل، وأطلق المتهم الثالث عيار ناري صوبها ما أحدث إصابتها التي أودت بحياتها، وألقوها في النيل عقب ذلك.


وعقب تقنين الإجراءات، تمكن ضباط فريق البحث من ضبط المتهمين الأول والثاني والثالث، وبحيازة الثاني بندقية خرطوش محلية الصنع، و14 طلقة لذات العيار، وبحيازة الثالث قطعة من مخدر الحشيش، تزن نحو 10 جرامات.


وبمواجهتهم أقروا بارتكابهم للواقعة بالاشتراك فيما بينهم، للانتقام لشرفهم وخشية جلب المجني عليها العار للعائلة، والسلاح المضبوط حيازة المتهم الثاني المستخدم في الواقعة، وأقر الثالث بحيازته للمادة المخدرة بقصد التعاطي، وجار العمل على ضبط المتهم الرابع.


وتحفظت القوات على الجثة بمشرحة مستشفى منفلوط المركزي، وحرر المحضر اللازم، وجار استكمال الإجراءات القانونية اللازمة.


لمتابعة أخبار الجريمة والحوادث من هنا