التوقيت الجمعة، 03 يوليه 2020
التوقيت 04:47 م , بتوقيت القاهرة

فيديو.. إعصار مائي يضرب أحد السواحل جنوب فلوريدا في أمريكا

اعصار مائى
اعصار مائى

 

التقطت إحدى الكاميرات قبالة ساحل جنوب فلوريدا وجود إعصار مائي قبالة السواحل، وبعد تداول الفيديو على مواقع التواصل الاجتماعى، اليوم الخميس، وأصدر المسؤولون في ولاية فلوريدا تحذيرا خاصا للحركة البحرية للاحتراز من تيارات التمزق والعواصف الرعدية المعزولة في المنطقة، كما شاركت شبكة ABC News الأمريكية، لقطات الاعصار المائي بعد انتشاره على مواقع السوشيال ميديا ولقى تفاعل مع كبير من جانب المواطنين في ولاية فلوريدا.

 

 

A waterspout was spotted off the coast of South Florida, as officials issued a special marine warning for rip currents and isolated thunderstorms in the area. https://abcn.ws/2U6u5la 

Embedded video
 
 

وكانت الشرطة الأمريكية، قد ألقت القبض على رجل من ولاية فلوريدا، الأربعاء، بعد تورطه فى توجيه إشاعة الليزر باتجاه الطائرات أثناء محاولة هبوطها فى مطار ساراسوتا برادنتون الدولى، فى ولاية فلوريدا الأمريكية، ويواجه تشارلى جيمس شابمان جونيور، البالغ من العمر 41 عامًا، تهم متعددة بعد أن قالت الشرطة إنه أعمى أحد الطيارين مؤقتًا.

 

وقد وثق مقطع فيديو التقط للرجل الأربعينى من طائرة هليكوبتر، وهو يلقى الحجارة ويوجه الليزر على طائرة هليكوبتر تابعة لمكتب رئيس الشرطة بمقاطعة ماناتى، التى كان يحاول قائدها تحديد مكانه بعدما لاحظ تعمده تسليط ضوء الليزر على الطائرات أثناء هبوطها.

 

ومن جهته، قال مكتب رئيس الشرطة بمقاطعة ماناتى MCSO فى بيان عبر حسابه على "فيسبوك"، "إن توجيه الليزر على عدة طائرات لم يكن جيدًا بالنسبة لتشارلى تشابمان جونيور.. لقد تم اعتقاله بعد توجيهه إلى طائرة متجهة إلى مطار SRQ الليلة الماضية، ثم على مروحيةMCSO Aviation Unit .. حتى أنه حاول إلقاء الحجارة على المروحية".

وفى النهاية، حددت طائرة مروحية تابعة لشركة MSCO Aviation المشتبه به على رافعة شوكية بالقرب من المطار، حيث وجهوا رجال الشرطة على الأرض لتطويقه، وعندما اقتربت الشرطة من شابمان أمسك مطرقة ولوح بها تجاههم حتى تمكنوا أخيرًا من السيطرة عليه واعتقاله، وذلك وفقًا لما نشرته "FOX NEWS" الأمريكية، اليوم الاثنين.