التوقيت الثلاثاء، 16 أبريل 2024
التوقيت 06:19 م , بتوقيت القاهرة

هواوي تفوز بجائزة أفضل خيارات الشراء للمستهلكين MCCA لهواتفها الذكية

هواتف هواوي
هواتف هواوي

أعلنت مجموعة هواوي لأعمال المستهلك العالمية عن فوزها بجائزتين مرموقتين في حفل توزيع جوائز منصة TechRadar السنوي لأفضل خيارات الشراء للمستهلكين MCCA في عام 2019 لنسخته ال 19 والذي أقيم في كافيه دي باريس بلندن. فاز هاتف HUAWEI P30 Pro بجائزة أفضل كاميرا تصوير بهاتف ذكي بالإضافة الي فوز هاتف HUAWEI P Smart بجائزة أفضل قيمة شرائية لهاتف ذكي أقل من 200 جنيه إسترليني وهذا ما يجعل هواوي رائدة التصوير بواسطة الهواتف الذكية بجانب تقديمها هواتف ذكية بإمكانيات كبيرة وبسعر جذاب لمستهلكين حول العالم.

وبهذه المناسبة قال "لي تشانجزوهو" – نائب رئيس قطاع أعمال الأجهزة المحمولة بمجموعة هواوي لأعمال المستهلكين العالمية "نحن فخورين بتكريمنا مرة أخري من قبل المستهلكين وخبراء التقنية بمنصة TechRadar ونحن سعداء بحصول سلسلة HUAWEI P على مثل هذين الجائزتين. تلتزم هواوي بتقديم تجارب تصوير جديدة ومُحسنة بواسطة الهواتف الذكية للمستهلكين لذا نحن نعمل دائماً على تزويد هواتفنا بأقصى قدرات التصوير مع إضافة التكنولوجيات المتطورة والرائدة."

ومن جانبه قال "مارك فيرمور" – مدير الجوائز بفعاليات توزيع جوائز منصة TechRadar السنوي لأفضل خيارات الشراء للمستهلكين MCCA، "نجحت فعاليات توزيع جوائز منصة TechRadar السنوي لأفضل خيارات الشراء للمستهلكين MCCA لأكثر من 19 عام في المملكة المتحدة في اجتياز مؤشرات المستهلكين الموجودة حالياً بتصويت أكثر من 34,000 عميل وهذا ما يظهر مدي اهتمام المستهلكين بالتصويت للمنتجات التي يفضلونها."

وأضاف "فيرمر" "أنه من الرائع أن نري اشادة لجنة حكام خبراء منصة TechRadar بجانب المستهلكين لهواوي بفوزها بهذين الجائزتين المرموقتين."

تواصل هواوي حصد جوائز منصة TechRadar السنوية لأفضل خيارات الشراء للمستهلكين MCCA مما يقوي مكانة علامة هواوي التجارية حيث فازت هواوي بثلاثة جوائز MCCA من منصة TechRadar في عام 2018 لأفضل مُصنع وأفضل هاتف وأفضل كاميرا تصوير في هاتف ذكي. بينما فازت هواوي ايضاً بجائزتين من نفس المنصة لعام 2017 لأفضل هاتف متوسط في السوق وجائزة لساعة هواوي الذكية وجائزة أخري في عام 2016 لأفضل كاميرا تصوير في هاتف ذكي.

يقام حفل توزيع جوائز منصة TechRadar السنوي لأفضل خيارات الشراء للمستهلكين MCCA كل عام حيث أنه يتكون من استطلاع رأي للمستهلكين يتم اختيارهم من قبل لجنة حكام من خبراء منصة TechRadar بينما يتم دعوة المستهلكين للتصويت على المنتجات التي تستحق أن تفوز بكأس MCCA من منصة TechRadar.

وبالإعلان عن فوز هاتف HUAWEI P Smart بجائزة أفضل قيمة شرائية لهاتف ذكي صرح مقدمو الجائزة "أن هاتف HUAWEI P Smart 2019 نال اشادة الحكام نظراً لتصميمه الرفيع ومساحة التخزين الهائلة التي يتمتع بها الهاتف بالإضافة الي سعره المذهل."

وقد تم الإعلان بعد ذلك عن فوز هاتف HUAWEI P30 Pro بجائزة أفضل كاميرا تصوير بهاتف ذكي حيث قال منصة TechRadar "قد تري أن وجود أربع كاميرات في هاتف ذكي بمثابة شيء غريب بعض الشئ لكن هواوي أظهرت براعتها في تصميم نظام كاميرات ذكي يتمتع بتكنولوجيا رائدة أبهرت لجنة الحكام بقدرات نظام الكاميرات في دقة وضوح الصور وتشبعها بالألوان الغنية."

تستمر ريادة هواوي نحو الابتكار في مجال التصوير بواسطة الهواتف الذكية بفوزها بجائزة أفضل كاميرا تصوير بهاتف ذكي في حفل توزيع جوائز منصة TechRadar السنوي لأفضل خيارات الشراء للمستهلكين MCCA. كما فاز هاتف HUAWEI P9 بنفس الجائزة في عام 2016 ومن بعد هاتف HUAWEI P20 في عام 2018.

الجدير بالذكر أن هواوي أطلقت إصدار جديد من هاتفها HUAWEI P30 Pro في شهر سبتمبر 2019 لتحظى سلسلة هواتف P بتصميم خارجي يتسم بالجمال بالإضافة إلى أن هواوى أضافت العديد من التحسينات والمزايا الثورية للتصوير وتسجيل الفيديو في هذا الإصدار. لا يزال يفضل المستهلكين شراء هواتف سلسلة HUAWEI P30 حيث بلغت مبيعات هواتف السلسلة على 17 مليون وحدة مباعة حول العالم. نالت سلسلة هواتف HUAWEI P اشادة واعجاب العديد من المؤسسات الشهيرة حول العالم، حيث فاز HUAWEI P30 PR0 بجائزة الجمعية الأوروبية للصورة والصوت EISA لأفضل هاتف ذكي في موسم 2020-2019 وأنه هذا العام هو الثاني علي التوالي الذي تفوز به هواوي بمثل هذه الجائزة.