التوقيت الخميس، 06 أغسطس 2020
التوقيت 03:05 ص , بتوقيت القاهرة

هواوي تشحن 200 مليون هاتف ذكي في وقت قياسي في عام 2019

هواوي
هواوي

أعلنت مجموعة هواوي لأعمال المستهلك العالمية عن شحن 200 مليون هاتف ذكي الي الأن في عام 2019 وهو انجاز جديد حققته هواوي باكراً ب 64 يوم مقارنة بما حققته هواوي من نفس معدل الشحنات في العام الماضي. يأتي هذا الإنجاز الجديد نابعاً عن تركيز هواوي الكبير على تزويد منتجاتها بتقنيات متطورة ورائدة وتصميمات مبتكرة وفريدة من نوعها بالإضافة الي التزام هواوي الكامل تجاه المستهلكين بجميع أنحاء العالم وهذا ما أكسب هواوي المزيد من الثقة والدعم من قبل المستهلكين الذين تتزايد أعدادهم كل يوم.

 

شهد عام 2019 إطلاق العديد من الأجهزة الرائدة والمتميزة من هواوي والتي تتضمن سلسلة HUAWEI P30 التي حصلت على العديد من الجوائز العالمية نظراً لأن HUAWEI P30 PRO أصبح أفضل هاتف ذكي للتصوير الفوتوغرافي كما أنه رائد الهواتف الذكية. فاز HUAWEI P30 PR0 بجائزة الجمعية الأوروبية للصورة والصوت EISA لأفضل هاتف ذكي في موسم 2020-2019، حيث أن هذا العام هو الثاني علي التوالي الذي تفوز به هواوي بمثل هذه الجائزة. يذكر أن هواوي تنافست هذا العام مع 55 شركة من الشركات العالمية المتخصصة في المنتجات الالكترونية.

 

ومؤخراً تم إطلاق سلسلة HUAWEI Mate 30 وسط ترقب عالمي كبير نظراً لتزويدها برقاقة معالج Kirin 990 5G SoC وحصول هاتفها HUAWEI Mate 30 Pro علي أعلي التقييمات في اختبارات منصة DXOMARK العالمية بتحقيق 121 نقطة حيث أن الهاتف أصبح متصدر الهواتف الرائدة في التصوير الفوتوغرافي نظراً لنظام الكاميرا رباعية العدسات والتي تشمل كاميرا SuperSensing Cine المزودة بالإضافة الي التصميم المستقبلي في كاميرات الهاتف الذي يأتي في إطار دائري. نال هاتف HUAWEI Mate 30 Pro إشادة واعجاب وسائل الاعلام العالمية حيث أطلق عليه موقع Android Authority الشهير لقب “a genuine, unapologetic flagship phone” بينما صرح موقع GSMArena بأن HUAWEI Mate 30 Pro لديه أفضل نظام كاميرات على الاطلاق وهذا ما يرسخ ويعزز مكانة هواوي القوية بأنها رائدة صناعة الهواتف المتطورة بالعالم.

 

واحتفالاً بتحقيق هذا الإنجاز، أعلنت هواوي إطلاق نسخة خاصة من HUAWEI Mate 30 Pro 5G حيث أن النسخة الجديدة ستأتي بذاكرة عشوائية 8 جيجا بايت مع مساحة تخزينية 512 جيجا بايت كما أن الهاتف سيأتي بتصميمين جديدين من الجلد بلوني الأخضر والبرتقالي.