التوقيت الجمعة، 29 مارس 2024
التوقيت 01:21 م , بتوقيت القاهرة

"مصر ايطاليا العقارية" تطلق أول مدينة متكاملة بطبيعة الغابات

شركة مصر إيطاليا
شركة مصر إيطاليا
أعلنت شركة مصر ايطاليا العقارية، المتخصصة فى التطوير والاستثمار العقارى، عن إطلاق مشروعها الجديد الـ"بوسكو سيتي" أول مدينة سكنية خضراء متكاملة بالمستقبل سيتي، والذى يحتل موقعًا إستراتيجيًا و فريداً بالإمتداد الشرقي للقاهرة الجديدة بالقرب من العاصمة الإدارية بإطلالة متميزة على الطريق الدائري الأوسطي.  
 
وتقدم مصر ايطاليا العقارية فى مدينة الـ"بوسكو سيتي" مفهوم جديد للسكن، والاستثمار العقارى والتجارى، حيث انها أول مجتمع متكامل يحاكى الطبيعة، حيث تحتوى المدينة على مناظر قريبة للغابات الخضراء، وتشمل المدينة منطقة متعددة الإستخدامات تقع في قلب المشروع وتطل أيضًا على مساحات خضراء شاسعة يتوسطها "النهر الأخضر"، لتصبح الوجهة الأولى والحصرية لمحبي الطبيعة.
 
 
ومن جانبه قال محمد هانى العسال الرئيس التنفيذى لشركة مصر ايطاليا العقارية، ان الـ"بوسكو سيتي" تتخطى كونها كمباوند سكنى أو تجارى عادى، حيث يتناغم التصميم المعمارى ببساطة مع الطبيعة الخضراء للمدينة، التى تقترب فى روحها من الغابات الخضراء الكثيفة، ويقع مشروع الـ" بوسكو سيتي" فى قلب مستقبل سيتي بالقاهرة الجديدة، والتي ترتبط بالمدن المحيطة بها بأحدث شبكة طرق. وأهم هذه الطرق هو الطريق الدائري الأوسطي والطريق الدائري الإقليمي.
 
 
وأوضح العسال أنه تم مراعاة توافر جميع الأنماط السكنية بالمدينة، حيث تتعدد المساحات والتقسيمات الداخلية للوحدات، وتضم فيلات منفصلة وتاون و توين هاوس وشقق سكنية، تبدأ تقسيماتها من غرفتين وحتي 3 غرف بمساحات لكل غرفة تختلف باختلاف مساحة الوحدة ككل.
 
وتبدأ مصر ايطاليا العقارية أول أعمال الانشاءات للمرحلة الأولى -التى تقع على مساحة 40 فدان- خلال الربع الأول من العام القادم 2020، وسيتم تسليمها بعد أربع سنوات فى 2024. باستثمارات قرابة 22 مليار جنيه، وعوائد تقدر بنحو 36 مليار جنيه للمشروع ككل.
 
وأشاد المهندس عصام ناصف رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة المستقبل للتنمية العمرانية المطور العام لمشروع "مستقبل سيتي"، بسعي شركة مصر إيطاليا الدائم لتكوين أكبر فريق عمل متخصص في جميع المجالات، واستعانتها بأكبر المكاتب الاستشارية في العالم في التصميم المعماري بأحدث أساليب العمارة العصرية الخضراء مما جعلها من الشركات الرائدة في هذا المجال.
 
و أكد ناصف أن شركة المستقبل تفتخر بتعاقداتها مع نخبة متميزة من الشركات الكبرى بالقطاع العقاري المصري، مؤكداً أنها منذ اليوم الأول لتأسيسها في السوق وضعت خارطة طريق ومنهج عمل محدداً لتصبح نموذجاً متميزاً يحتذى به في تجربة المطور العام يمكن تكراره في مناطق تنموية جديدة.
 
 
 
WhatsApp Image 2019-07-29 at 3.07.14 PM (1)
 
WhatsApp Image 2019-07-29 at 3.07.14 PM