التوقيت الإثنين، 22 يوليه 2019
التوقيت 07:35 ص , بتوقيت القاهرة

مؤسسة انفيجن تطلق أولي حملاتها العلاجية بطرة

الدكتورة شريفة أبو الفتوح رئيس مجلس إدارة مؤسسة إنفيجن
الدكتورة شريفة أبو الفتوح رئيس مجلس إدارة مؤسسة إنفيجن

أطلقت مؤسسة انيفجن اليوم الخميس ٢٧ يونيو حملتها في" حى الزبالين" بمطقة طرة بالتعاون مع جمعية حماية البيئة من التلوث وذلك لتوعية السيدات بأهمية التمثيل الغذائى والتغذية السليمة والمناسبة لحالات سرطان الثدى، التشنجات العصبية، الأمراض المناعية، وتأخر النمو الجسدى والعقلى.

 

وقالت الدكتورة شريفة أبو الفتوح، رئيس مجلس إدارة مؤسسة انفيجن واستشارى التغذية، إن الحملة تبنت ٥٠ حالة سرطان و١٠٠ حالة صرع سيتم علاجهم دون أى مقابل.

وأضافت شريفة أبو الفتوح : المؤسسة ستواصل حملاتها في المناطق الأكثر فقراً واحتياجاً علي كافة أنحاء الجمهورية ، موضحا أن الجديد في الحملات إضافة جانب علاجى للأسنان سواء التركيب أو الخلع أو أى شىء خاص بأمراض الأسنان، لافته إلى أن هذا الجزء تبرع به الدكتور احمد ابو الفتوح استشارى طب الأسنان.

وأوضحت أن الحملة ستقدم الخدمة العلاجية لحالات التشنجات المستعصية والغير مستجيبة للعلاج الدوائى باستخدام التمثيل الغذائى ونظام الكيتوجينك الغذائى، والذى يعد العلاج الأول والأوحد لهذه الحالات، وذلك لمدة لا تقل عن 3 أشهر.

 

وأشارت إلى أن الحملة ستقدم أيضا الخدمة العلاجية لحالات اضطرابات التمثيل الغذائى فى مرضى سرطان الثدى لمده 3 أشهور على الأقل، مع ملاحظه تأثير ذلك على السيطرة على الورم، إلى جانب إجراء الفحوصات اللازمة للكشف المبكر عن سرطان الثدي في الحالات المشتبه بتعرضها له.