التوقيت الثلاثاء، 29 سبتمبر 2020
التوقيت 01:01 ص , بتوقيت القاهرة

معهد تكنولوجيا المعلومات يستضيف فعاليات معرض التوظيف بالقرية الذكية

تنطلق صباح غد الاثنين فعاليات معرض التوظيف ويوم تنمية مهارات الشباب، الذي ينظمه معهد تكنولوجيا المعلومات تحت عنوان "تحفيز المواهب.. بناء المسار المهني"، ويستمر حتى 13 يونيو، بمقر المعهد بالقرية الذكية.

ويجمع المعرض أصحاب العمل والشباب الموهوب من المتدربين، تحت سقف واحد، مما يتيح لأصحاب العمل فرصة ممتازة للتعامل مع متطلبات العمل الحالية والمستقبلية، باستخدام طرق توظيف موحدة. كما يتضمن المعرض فرص لعقد مقابلات عمل وجهًا لوجه ولفرز الشباب الموهوب.

ويشارك في المعرض شركاء المعهد في مجال الصناعة، حيث يشاركون أفكارهم التجارية وأفضل الممارسات وفرص التوظيف والتدريب، كما يتضمن الحدث الاحتفاء بالدفعة الـ 39 التي تتكون من أكثر من 600 طالب، شملت تخصصاتهم 33 مسارًا تعليميًا في مجالات التكنولوجيا الأكثر طلبًا مثل علوم البيانات وتطوير تطبيقات إنترنت الأشياء وتطبيقات الهاتف المحمول والأنظمة المدمجة والأمن السيبراني وغيرها.

جدير بالذكر أن معهد تكنولوجيا المعلومات هو معهد وطني رائد ذو تأثير إقليمي ودولي. ومنذ إنشائه عام 1993، تخصص المعهد في أن يقدم للشباب الواعد برامج بناء قدرات على مستوى عالمي وأساليب تعليم تجريبية، وذلك لدعم سوق العمل في مجال تكنولوجيا المعلومات والاتصالات وتزويده بالكوادر المتميزة.