التوقيت الأحد، 22 سبتمبر 2019
التوقيت 10:43 م , بتوقيت القاهرة

ننشر رد هواوي بعد أنباء تعليق تعاملاتها مع جوجل

هواوي ترد على جوجل
هواوي ترد على جوجل
أصدرت شركة هواوي الصينية، تصريحا صباح اليوم الاثنين، رداً على ما نشرته رويترز بشأن تعليق جوجل بعض العلاقات التجارية مع هواوي.
 
 
وجاء في التصريح أن هواوي ساهمت بشكل أساسي في تطوير ونمو نظام أندرويد في جميع أنحاء العالم، وأن هواوي عملت عن قرب مع منصة المصدر المفتوح التابعة لأندرويد لتطوير بيئة برمجيات استفاد منه المستخدمون والقطاع.
 
 
وقالت هواوي "سوف نواصل توفير تحديثات الأمان وخدمات ما بعد البيع لجميع الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية الحالية من هواوي وهونر، بما في ذلك المنتجات التي تم بيعها أو لا تزال في المخازن على مستوى العالم".
 
وأضافت هواوي "سنواصل العمل على بناء بيئة برمجيات آمنة ومستدامة، من أجل توفير أفضل تجربة لجميع المستخدمين على مستوى العالم".
 
وكانت الصفحة الرسمية لأندرويد قد نشرت عبر تويتر تغريدة هامة قالت فيها: "رداً علي أسئلة مستخدمين هواوي بخصوص خطوات تعاملنا مع الإجراءات الراهنة التي اتخذتها حكومة الولايات المتحدة الأمريكية، نؤكد لكم أنه بينما يتم التعامل مع متطلبات الحكومة الأمريكية، ستظل الخدمات مثل Google Play والبرامج الأمنية التابعة لمنصة البرمجيات Google Play Protect تعمل بكل كفاءة ويسر علي هواتف هواوي".