التوقيت الجمعة، 29 مارس 2024
التوقيت 12:59 ص , بتوقيت القاهرة

هيئة فرانكفورت تخطط لإقامة معرض تجاري دولي لأول مرة بمصر

معرض عالمي - أرشيفية
معرض عالمي - أرشيفية

تعتزم هيئة معارض فرانكفورت إقامة معرض تجاري دولي لأول مرة على أرض مصر بحيث يستهدف المعرض التركيز على كافة حلقات الصناعات النسيجية، وهذا المعرض سيمثل منصة هامة لالتقاء المصدرين والمستوردين من حول العالم وتبادل الخبرات ووجهات النظر في هذا المجال فضلاً عن عقد صفقات تجارية تصب في صالح كافة الأطراف.

وقام مسؤولو وزارة التجارة والصناعة باستضافة ممثلي هيئة معارض فرانكفورت الألمانية برئاسة أو بيم عضو مجلس إدارة الهيئة، لاستعراض خطة الهيئة لإقامة معرض تجاري دولي للصناعات النسيجية في مصر خلال الفترة المقبلة.

ويأتي إقامة هذا المعرض متوافقاً مع خطة وتوجه الحكومة لجعل مصر محوراً تجارياً استراتيجياً يخدم المنطقة وقارة إفريقيا، كي تصبح مصر مركزاً إقليمياً وعالمياً للمعارض الدولية مع تحقيق أقصى استفادة من الخبرات العالمية والأوروبية بصفة عامة والألمانية بصفة خاصة في مجال تنظيم المعارض الدولية.

وقال أو بيم عضو مجلس إدارة هيئة فرانكفورت الألمانية، أن الهيئة تسعى حالياً لإعداد كافة المعلومات وإعداد الدراسات الخاصة بالمعرض وعقد اللقاءات وورش العمل مع الجهات المعنية في مصر سواء كانت حكومية أو قطاع خاص تمهيداً لاتخاذ الإجراءات اللازمة لعقد هذا المعرض الهام.