التوقيت الجمعة، 19 أبريل 2024
التوقيت 02:40 ص , بتوقيت القاهرة

سر اختيار techradar وtrustedreviews لهواوى P30 Pro كأفضل هاتف

هواوى P30 Pro
هواوى P30 Pro

تصدر هواوى P30 Pro الذى أطلقته هواوى مؤخراً العديد من مواقع التقنية المتخصصة فى تقييمات ومرجعات الهواتف الذكية الجديدة. حيث نال الهاتف إشادة واستحسان الكثير من المواقع العالمية بجانب المستخدمين، نظراً للتقنيات المتطورة الجديدة التى يحتوى عليها الهاتف والتى تتركز فى نظام كاميرات الهاتف الرباعية الجديدة من لايكا.

وكان موقعى techradar وtrustedreview أشهر المواقع التى قامت بمراجعة وتقييم هواوى P30 Pro، حيث حصل الهاتف على تقييم عالى مقارنة بالهواتف الأخرى وأحرز 4.5 من 5، نظراً لقدرات وخصائص الكاميرا وعمر البطارية الهائل الذى يدوم لأطول فترة استخدام ممكنة والتصميم الجذاب.

WhatsApp Image 2019-04-15 at 2.54.24 PM
 

 

WhatsApp Image 2019-04-15 at 2.54.25 PM (1)
 

 

 
 
 

 

كما حصل هواوى P30 Pro على 8 نقاط من 10 على موقع theverge لعدة مميزات يحملها الهاتف والتى تمثلت فى أنه أفضل هاتف ذكى حتى الأن به خاصية تقريب متطورة، وأفضل هاتف للتصوير فى ظروف إضاءة خافتة، كما أن رقاقة معالج Kirin 980 تضمن أسرع أداء، بالإضافة إلى البطارية التى تدوم لفترات طويلة من الاستخدام الشاق.

وحصل هواوى P30 Pro على تقييم 4.5 من 5 فى موقعى digitartlends وtechadvisor نظراً لكونه هاتف رائد ومتطور بمعنى الكلمة، بالإضافة إلى أن الموقعين أشادا بأداء الكاميرات، حيث قال موقع techadvisor أن الهاتف يرتقى بمفهوم التصوير الفوتوغرافى بواسطة الهواتف الذكية إلى مستوى متقدم. وذكر الموقع أن عمر البطارية كان طويل، بالإضافة إلى اللمسات الجمالية التى ظهرت فى تصميم الهاتف.

كما حصل الهاتف ايضاً على أعلى تقييم وهو خمسة نقاط على موقعى T3 وStuff.tv بجانب اشادة محررى الموقع بالمزايا التى يتمتع بها هواوى P30 Pro مثل خاصية التقريب، وجودة ووضوح الصورة والأداء السريع مع الحفاظ على عمر البطارية الطويل.

والجدير بالذكر، أن هواوى قامت بإطلاق سلسلة P30 التى تتضمن P30، P30 Pro وP30 Lite فى باريس أواخر الشهر الماضي، ثم تم إطلاق السلسلة من بعدها بوقت قصير فى السوق المصري، لتصبح هذه هى المرة الأولى يتم فيها إطلاق فى مصر بعد الكشف عنه عالمياً بوقت قصير.