التوقيت الخميس، 25 أبريل 2024
التوقيت 01:22 م , بتوقيت القاهرة

الدليل الشامل لمنصة ميتاتريدر 4 للوصول إلى تداولات ناجحة

منصة ميتاتريدر - أرشيفية
منصة ميتاتريدر - أرشيفية

إن منصة MT4 من أفضل منصات التداول في وقتنا الحالي ويستخدمها من المتداولين والوسطاء. حيث يتداول من خلالها المستثمرين الأفراد لسهولة عرضها أسعار العملات في الوقت الفعلي، فتح وضبط  أوامر الصفقات ومزايا التحليل الفني والأساسي. في حين أنها هامة جداً للوسطاء المالي لأنه تسمح لهم بالوصول إلى جمهور أوسع من المتداولين. ولعل أبرز ما يميز هذه المنصة أنها توفر مجموعة كبيرة من أزواج العملات والمؤشرات التي يمكنك الاختيار من بينها. كما إن الرسوم البيانية القابلة للتخصيص ملائمة جداً للمبتدئين.

منصة التداول MT4  برنامج مجاني مصمم خصيصاً للتداول عبر الإنترنت. تحتوي على واجهة تداول أمامية سهلة الاستخدام وتوفر التحليل الفني والبيانات ومستشارين الخبراء (MT4 EA) لمساعدة المتداولين المبتدئين الفرديين على تطوير استراتيجيات التداول الخاصة بهم.
 ومنصة MT4 تتيح تداول العملات الأجنبية والعقود الآجلة والأسهم والعقود مقابل الفروقات باستخدام منصة واحدة.

لكنك إذا كنت متداولاً في الفوركس فيجب أن تعرف أن منصة ميتاتريدر4 تقدم لك أكثر بكثير مما سبق. أسعار وأوامر السوق والأوامر المعلقة، التنفيذ الفوري والتداول من خلال الرسوم البيانية، أوامر الإيقاف والحد من الخسارة وعرض لتاريخ تداولاتك. كل هذه الوظائف وغيرها الكثير تقدمها لك منصةMT4 بين يديك.

كما أن وظائف التحليل التي تقدمها المنصة تعتبر من أقوى ميزاتها. حيث توفر لك عروض الأسعار والرسوم البيانية التفاعلية التي تمتد لمدة 9 فترات، حتى تمكن من فحص الأسعار بكل التفاصيل لتستجيب بسرعة لأي تغييرات في الأسعار. إضافةً إلى 30 من المؤشرات الفنية المدمجة التي تعمل على تبسيط التداول إلى حد كبير.

لا وقت لديك للتداول؟         

مع منصة MT4 هذه ليست مشكلة لأنها ستقوم بنسخ صفقات المتداولين الآخرين تلقائياً. سجل للحصول على توصيات تداول واسمح لمنصتك بنسخ صفقات المتداولين الآخرين. ستحصل على مجموعة كبيرة من التوصيات المجانية مع مستويات ربحية مرتفعة، إضافةً إلى استراتيجيات التداول التي دائماً ما تكون إيجابية في بيئة من شروط التداول.

التداول عبر الجوال

الهواتف والأجهزة الذكية أصبحت الأكثر استخداماً على مستوى العالم لأنها سهلة الاستخدام. كذلك أصبحت لا غنى عنها في صناعة التداول لأنها تمكنك من التداول في أي وقت ومن كل مكان. إصدارات MT4 متوفرة على أجهزة iPhone / iPad وهواتف أنظمة Android من أجل تسهيل التداول في الأسواق المالية.

وظائف منصة التداول عبر الأجهزة الذكية المحمولة شاملة وتقدم الدعم الكامل لوظائف التداول. خاصةً من خلال القدرات التحليلية الواسعة مع المؤشرات الفنية وغيرها. بالطبع كل هذه الميزات متوفرة من أي مكان في العالم على مدار 24 ساعة. كما أنها تقدم لك آخر الأخبار المالية لتحركات الأسعار حتى تتخذ قرارات التداول الصحيحة.

الوسيط  المالي RCPro يقدم لكم منصة التداول MT4 من أجل تحقيق التداول الناجح وجني الأرباح، منصة MT4  متاحة للأجهزة الجوالة وتشمل الدعم الكامل لخدمات التداول ولديها قدرات تحليلية واسعة. وبطبيعة الحال، نحن نقدم لكم كل هذه الميزات في كل وقت ومن أي مكان في العالم وعلى مدار 24 ساعة في اليوم. إضافة إلى ذلك، فإن RCPro تعمل على بنية استثمارية تجارية متقدمة وذات أسعار تنافسية.

مزايا منصة التداول MT4 لدى شركة  RCPro

تطبيقات للهواتف الذكية.مجموعة كبيرة من الأدوات.أنواع من الرسوم البيانية.يمكنك إدارة حسابات متعددة.عملات متعددة ودعم باللغة العربية.تداول بنقرة واحدة وخدمة إخبارية مدمجة.

تحتوي منصة (MT4) للتداول لدى RCPro على خيارات مثالية للتداول حيث سيكون لديك أحد أهم التركيبات القوية في مجال تنفيذ الأوامر في تداول الفوركس. إن استخدام MT4 بالتعاون مع الخبراء يجعلك تقوم بالتداول الخاص بك بشكل تلقائي. إذا كنت متداول مبتدئ فنحن ننصحك باتباع استراتيجيات الفوركس للمبتدئين الجاهزة للاستخدام على منصة MT4.