التوقيت السبت، 24 أغسطس 2019
التوقيت 06:47 ص , بتوقيت القاهرة

هواوي تكشف موعد طرح هاتفها الجديد الرائد P30 Pro داخل مصر

هاتف P30 Pro سيصل مصر مطلع إبريل القادم
هاتف P30 Pro سيصل مصر مطلع إبريل القادم

أعلنت مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين عن موعد طرح هاتفها الجديد الرائد والمبتكر P30 Pro داخل مصر.

وقالت الشركة أن هاتف P30 Pro الذي ينتمي لسلسلة P30 الجديدة سيكون متاحا في مصر مطلع شهر أبريل القادم، وذلك بعد إطلاق هواتف السلسلة في باريس منذ أيام قليلة.

هاتف P30 Pro
هاتف P30 Pro

 

يتميز هاتف هواوي P30 Pro بعدة مزايا رائدة مثل، مستشعر الصورة المبتكر HUAWEI SuperSpectrum، والعدسة البصرية HUAWEI SuperZoom، والكاميرا الجديدة التي تعمل بتقنية أشعة الليزر تحت الحمراء لقياس المسافة عن المشهد المطلوب تصويره، والتي تسمى (Time of Flight) أو اختصاراً «ToF»، بالإضافة إلى تقنية متقدمة لتثبيت الصورة بصرياً وبالاعتماد على الذكاء الاصطناعي.

ومن جانبه صرح كيث لي نائب رئيس هواوي مصر، قائلا "بما إننا نعيش حالياً في عصر السرعة والتقدم التكنولوجي، فإننا حريصين علي توفير عامل السرعة للمستهلك المصري، لذا سنقوم بتغيير قواعد التصوير بواسطة الهواتف الذكية من خلال إطلاق هاتف هواوي المنتظر P30 Pro لأول مرة في السوق المصري بمطلع شهر أبريل القادم بعد إطلاقه عالمياً بأيام قليلة، وهذا يأتي ضمن استراتيجيتنا في السوق المصري بتوفير هواتف هواوي الرائدة بعد إطلاقها عالمياً بوقت وجيز جداً".

هاتف P30 Pro
هاتف P30 Pro

 

سيغير هاتف هواوي P30 Pro توقعات المستخدمين من الهواتف الذكية من ناحية جودة التصوير، وذلك بعد تحقيقه نتيجة قياسية غير مسبوقة في اختبار DxOMark بلغت 112 بالاعتماد على كاميرته الرباعية الجديدة من لايكا، والتي تشمل كاميرا رئيسة بدقة 40 ميجابكسل تتضمن مستشعر SuperSpectrum ، وكاميرا واسعة زاوية التصوير جداً بدقة 20 ميجابكسل، وكاميرا للصور البعيدة بدقة 8 ميجابكسل، وكاميرا «ToF» من هواوي. بالإضافة الي كاميرا أمامية بدقة 32 ميجابكسل لالتقاط صور السيلفي الرائعة بمستوى جديد تماماً.

وعلى جانب آخر، تقدم قدرة التقريب القوية SuperZoom للكاميرا الجديدة في هذا الجهاز النحيف الأنيق، إمكانية التكبير بدقة عالية تصل إلى 5 مرات من التكبير البصري، 10 مرات من التكبير الهجين، و50 مرة من التكبير الرقمي، وتحقق الكاميرا ذلك من خلال تصميم Periscope حيث يعمل المنشور الموجود في العدسة المقربة بثني الضوء بزاوية مناسبة لزيادة البعد البؤري مع المحافظة على ارتفاع الكاميرا قليلًا فلا يؤثر على تصميم الجهاز.

يأتي هواوي P30 Pro بشاشة 6.47 بوصة بدقة FHD+ (2340x1080) من النوع DewDrop، مما يوفر أقصى مساحة للعرض ومظهر جمالي متسق ورحب. وتتضمن الشاشة الخالية من الإطار مستشعر بصمة في الشاشة للتحقق من الهوية بصورة سريعة وآمنة.

هاتف P30 Pro
هاتف P30 Pro

 

يحتوي هواوي P30 Pro علي معالج Kirin 980 من هواوي، المصنع بتقنية 7 نانومتر والمزود بوحدتي معالجة عصبية ما يمكنه من التعرف على الصور بسرعة أكبر، والذي يضمن أداءً أقوى واستهلاكًا أقل للطاقة. بالإضافة إلى ما يصل إلى 8 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي (RAM) و256 جيجابايت من سعة تخزين الذاكرة.

كما أن الهاتف يمتاز بقدرة شحن فائق بالاعتماد على تقنية SuperCharge بقدرة 40 واط يستطيع شحن البطارية القوية طويلة العمر بقدرة 4200 ميلي أمبير.

والجدير بالذكر، أن هواوي سوف تطلق هاتف P30 Lite في مصر بمطلع شهر أبريل القادم بجانب إطلاق هاتفها المنتظر P30 Pro، حيث يحتوي هواوي P30 Lite  على كاميرا سيلفي SuperStar 32 ميجابكسل ثلاثية الأبعاد تعمل مع تأثيرات التجميل المدعوم بالذكاء الاصطناعي.