التوقيت الجمعة، 26 أبريل 2024
التوقيت 07:40 ص , بتوقيت القاهرة

غدا.. انطلاق معرض فيسبوك الهندسي داخل مقر الشركة في لندن

مقر فيسبوك في لندن
مقر فيسبوك في لندن

تعقد شركة فيسبوك العالمية، غدا الجمعة، احتفالية ضخمة داخل مقرها الرئيسي في لندن، للاحتفال بمرور 15 عاماً من الهندسة في فيسبوك، وتحمل الاحتفالية عنوان "معرض فيسبوك الهندسي".

ويحضر الاحتفالية نخبة من مدراء الهندسة لدى فيسبوك من جنسيات مختلفة، لاستعراض المنتجات المصنّعة في لندن ومدى تأثيرها حول العالم.

وخلال المعرض سيتم تسليط الضوء على أعمال بعض من أكثر العقول ابتكاراً في العالم العربي في مجال الهندسة ومناقشة مجالات النموّ الأساسية التي شهدها العالم خلال عام 2018.

ستكون 6 فرق حاضرة في الفعالية، حيث ستشرح كيفية عمل منتجاتها أو الإنجازات التكنولوجية التي حققتها ومنها:

الهندسة الإعلانية: يتضمن هذا الفريق مدير المنتجات ألكس موزيل ومدير الهندسة آلن مرتنر، وسيعرض كيفية تصميمنا منتجات مبتكرة للأسواق الناشئة ومساعدتنا المعلنين على تحسين المعلومات التي يوفرونها عن متاجرهم.

مكان العمل: يتضمن هذا الفريق مدير إدارة المنتجات كايل ماكجين ومدير الهندسة مايك بيرو، وسيستعرض ميزة التحقق من السلامة التي صممت لحماية موظفي الشركة في حال وقوع أزمة.

بنية الصور التحتية: سيتحدث هذا الفريق عن أداة مفتوحة المصدر تسرّع عرض الصور على تطبيق فيسبوك.

الواقع المعزّز: سيتناول هذا الفريق Spark AR وهو مجموعة مبتكرة من الأدوات التي تستخدم في تصميم فلترات وأقنعة لكاميرا فيسبوك.

نزاهة المجتمع: يستعرض هذا الفريق كيفية مساعدتنا مستخدمي فيسبوك على تسجيل دخولهم بصورة أسهل وأكثر أماناً من خلال تحقّق من الهوية يرتكز على عاملين.

هندسة الأمن: سيتحدث هذا الفريق عن osquery، وهي أداة مفتوحة المصدر تعزّز أمن كلمة السرّ وتُستخدم في فيسبوك على نطاق واسع وفي شركات تكنولوجيا كبرى أخرى.