التوقيت الثلاثاء، 23 أبريل 2024
التوقيت 08:03 م , بتوقيت القاهرة

ال جي تفوز بجائزة "BT100" كأفضل مبادرة مجتمعية لدعم التعليم

رئيس ال جي يتسلم جائزة BT 100
رئيس ال جي يتسلم جائزة BT 100

أطلقت شركة ال جى مصر إستراتيجية جديدة في مجال المسئولية الاجتماعية الخاصة بتطوير نظام التعليم وهو ما أهلها للحصول على جائزة أفضل مبادرة مسئولية مجتمعية ضمن جوائز BT 100  التي جرت في الرابع من مارس الحالي.

إيماناً من الشركة بأن التعليم هو أساس تقدم الدول لذا قامت بتقديم مساهتمها هذا العام في مجال التعليم أخذا في الإعتبار أنه الأساس لكل شئ وأي شئ، ولتحقيق هذه الغاية قامت ال جى بعقد شراكة مع برنامج المسابقات "العباقرة" لمنح الفائزين رحلة العمر إلى كوريا للتعرف على التقنيات الثورية الخاصة بـ ال جى، وكان قد تم إطلاق الموسم الأخير بالتنسيق مع وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني.

و من جانبه ، أكد دون كواك مدير عام ال جى مصر قائلاً: " يصل  عدد سكان مصر الـ 100 مليون نسمة ونحن مؤمنين أنها مصر لديها العديد من الطموحين والموهوبين الذين يحتاجون فقط لنظام تعليم أساسي، كما اننا نطمح فى التعاون مع الحكومة من أجل تحسين قطاع التعليم وجعله أكثر تطورا من خلال إستخدام التكنولوجيا و ما لدينا من امكانيات".

و تطمح ال جى إلى إطلاق العديد من الحملات والمبادرات الأخري عقب مشاركتها مع برنامج "العباقرة" لتشمل دعم المبادرات الحكومية الخاصة بتطوير التعليم، هذا بجانب الإسهام في دعم الإستراتيجية الجديدة للحكومة والخاصة بتحسين نظام التعليم وجعله أكثر تطوراً بالتكنولوجيا، كما تسعى ال جى لزيادة إستثمارها التعليمي في السوق المصرية عبرالتعاون مع وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات في تصنيع أجهزة التابلت المستخدمة في المدارس.

وللعام الثاني علي التوالي، يقام حفل جوائز BT100 كمناسبة سنوية تنظمها مجموعة إعلام المصريين، وهي المجموعة الإعلامية الرائدة في الشرق الأوسط وأفريقيا، بهدف تكريم الشركات الرائدة والشخصيات المحورية في العديد من قطاعات السوق والصناعات والذين أسهموا برؤيتهم وأدائهم ومرونتهم في دفع عجلة الأقتصاد المصري للأمام.

وتقدم الجوائز للمؤسسات الرائدة وقادة الأعمال من مختلف القطاعات كالقطاع المصرفي، التمويل، الصناعة، العقارات، الإتصالات و التكنولوجيا، السيارات والصناعات الغذائية.

ويعد التعليم في مصر أحد القطاعات الرئيسية التي تحتاج إلى تحسين والمزيد من الإستثمارات لخلق مجتمع أكثر تقدماً ، لذلك فإن إل جي تعمل على تغيير هذا الواقع بدعم من الحكومة المصرية.