التوقيت الجمعة، 19 أبريل 2024
التوقيت 08:15 ص , بتوقيت القاهرة

"جوميا مصر" تحصد جائزة القيادة في تطوير السوق الإلكتروني لـ 2018

جوميا مصر تفوز بجائزة القيادة في تطوير السوق الإلكتروني
جوميا مصر تفوز بجائزة القيادة في تطوير السوق الإلكتروني

حصدت شركة "جوميا مصر" جائزة القيادة في تطوير السوق الإلكتروني خلال احتفالية 100bt السنوية، والتي تقيمها مجلة "Business Today "  أحد أهم المجلات الإقتصادية التي تصدر باللغة الإنجليزية في مصر، وتحظى تلك الاحتفالية بحضور ورعاية مجلس الوزراء، وعدد كبير من المسئولين والشخصيات العامة فى مصر.

 

وشهدت الاحتفالية التى أقيمت أمس الاثنين، بأحد الفنادق الكبرى بالقاهرة، تكريم 50 شركة تعد الأكثر والأسرع نمًوًا في السوق المصري، والأكثر فاعلية وتأثيرًا خلال عام 2018،  فقد حصدت "جوميا مصر" ابرز الشركات في مجال التجارة الإلكترونية جائزتها فى " القيادة في تطوير السوق الإلكتروني "، والتي تُمنح للشركات التي نجحت في إحداث تطوير في مجال عملها، وقد تسلم الجائزة الاستاذ محمد السرجاني رئيس إدارة المبيعات في جوميا مصر.

 

وكرمت مجلة Business Today خلال الحفل كل من الدكتور مصطفى مدبولى، رئيس الوزراء والذى تسلمه عنه الدكتور عمرو نصار وزير الصناعة الذى تم تكريمه أيضا خلال الحفل، والدكتور محمد معيط، وزير المالية، والدكتور على المصيلحى، وزير التموين، وخالد عنانى، وزير الأثار، ومحمد شاكر وزير الكهرباء، والسفيرة نبيلة مكرم، وزيرة الهجرة، والدكتور خالد عبد الغفار، وزير التعليم العالى، والدكتور طارق شوقى، وزير التربية والتعليم، والدكتورة غادة والى، وزيرة التضامن الاجتماعى، وعمرو طلعت وزير الاتصالات، ونيفين جامع، الرئيس التنفيذى لجهاز تنمية المشروعات الصغيرة والمتوسطة و الدكتورة سحر نصر وزيرة الاستثمار والتعاون الدولي، هذا بالإضافة إلي مشاركة مجموعة من رؤساء المؤسسات والشركات ورؤساء تحرير وسائل الإعلام الهامة، حيث شهد الحفل أيضًا تكريم 50 شركة الأكثر فعالية في الإنتاج والسوق المصري لعام  2018، بالإضافة إلى تكريم 50 شخصية الأكثر تأثيرًا في الاقتصاد في العام الماضي.

مهمتنا هي تسهيل الحياه اليومية في أفريقيا من خلال التكنولوجيا عبر تقديم  خدمات إلكترونية مبتكرة، ملائمة، وبأسعار معقولة للمستهلكين. بالإضافة إلي مساعدة رواد الأعمال للنمو وخدمة المستهلكين عبر منصتنا.

تعد جوميا منصة تجارة إلكترونية رائدة في أفريقيا حيث تعمل في 6 مناطق (14 دولة). تشمل هذه المنصة متاجر خاصة بنا والتي تجمع بين البائعين والمستهلكين، كما أن الخدمات اللوجيستية تُسهل عميلة الشحن من البائعين إلي المستهلكين، بالإضافة إلي خدمة الدفع الخاصة بنا والتي تسهل المعاملات المالية علي منصتنا.