التوقيت السبت، 20 أبريل 2024
التوقيت 07:12 ص , بتوقيت القاهرة

الجبالي يتسلم جائزة "ماستركارد" باحتفالية BT100 لعام 2019

خالد الجبالي رئيس ماستركارد بمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا
خالد الجبالي رئيس ماستركارد بمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا

حصدت ماستركارد، الشركة المتخصصة في تكنولوجيا حلول الدفع العالمية، لقب "أفضل أداء في الشراكات بين القطاعين العام والخاص" خلال حفل توزيع جوائز BT100 لعام 2019، وهو الحفل السنوي لتوزيع جوائز التميز على الشركات والشخصيات الرائدة في العديد من القطاعات والمجالات في السوق المصري، تقديراً لرؤيتهم وإسهاماتهم ودورهم المتميز في دعم الاقتصاد المصري وجهوده في تحقيق التنمية المستدامة.

قام خالد الجبالي رئيس ماستركارد بمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا باستلام الجائزة نيابة عن ماستركارد خلال مراسم توزيع الجوائز التي أقيمت يوم الاثنين 4 مارس بالقاهرة.

تجدر الإشارة إلى أن ماستركارد تتمتع بتاريخ ممتد من الشراكات الناجحة مع القطاع العام، مما ساهم في خلق اقتصاد شامل، مع توفير الظروف المثالية للابتكار في مجال المدفوعات وتحفيز النمو الاقتصادي والاجتماعي في مصر، فعلى مدار السنوات الماضية تعاونت ماستركارد مع الحكومة المصرية في تنفيذ عدد من المبادرات من بينها إطلاق أول منظومة مفتوحة للمدفوعات عبر الهواتف المحمولة على مستوى العالم في عام 2013، والتي تخدم حالياً أكثر من 9 مليون مستخدم في مصر.

وتعاونت ماستركارد أيضاً مع وزارة المالية لتطوير وإطلاق برنامج حكومي فريد من نوعه لسداد المرتبات الحكومية في مصر مما ساهم في تمكين 6 ملايين موظف للاستفادة من مزايا بطاقات الدفع الإلكتروني. ومن خلال مبادرة أخرى، تعاونت ماستركارد أيضاً مع وزارة التضامن الاجتماعي في إطلاق أول نموذج حكومي لتوزيع المزايا الاجتماعية بما يتيح لأكثر من 40000 سيدة استخدام محافظهن الإلكترونية لتلقي النفقة الشهرية بطريقة سهلة وآمنة ومريحة.