التوقيت الخميس، 28 مارس 2024
التوقيت 11:08 م , بتوقيت القاهرة

مشروع "باديا" يمنح بالم هيلز للتعمير جائزة BT100 للمرة الثانية

المهندس محمد سلطان يتسلم جائزة بالم هيلز
المهندس محمد سلطان يتسلم جائزة بالم هيلز

للعام الثاني على التوالي حصدت شركة "بالم هيلز للتعمير"، في احتفالية ضخمة، جائزة BT100 Exceptionally Innovative Project والتي تمنحها مجلة "بيزنس توداي" للمشروعات الأكثر إبداعاً وابتكارا لعام 2018 عن مشروع باديا بالسادس من أكتوبر والتي تسلمها المهندس محمد سلطان الرئيس التنفيذي لشركة بالم هيلز للتعمير.

يمنح هذا التكريم للشركات والمؤسسات بعد تدقيق وفحص شامل عن مشروعات الشركة التي يتوافر بها تطبيق التكنولوجيا الحديثة والأفكار المبتكرة في كافة مناحي الحياة.

وصرح المهندس محمد سلطان الرئيس التنفيذي لشركة بالم هيلز للتعمير أن "نجاح بالم هيلز للتعمير في الحصول على هذه الجائزة يؤكد ريادة وتميز مشروعات الشركة في تعزيز مفهوم الإبداع والابتكار، حيث يعد "مشروع مدينة "باديا" الذى تنفذه بالم هيلز للتعمير الأول من نوعه في مصر وأفريقيا والشرق الأوسط، لكونه يطبق مفهوم الـ "كرييتف سيتي".

وأضاف المهندس محمد سلطان أن "مشروع مدينة "باديا" يمثل ثورة جديدة في مفهوم مشروعات الإسكان في مصر من خلال الاعتماد على التكنولوجيا الحديثة في كافة مناحي الحياة وهو ما يؤكد قدرة بالم هيلز للتعمير كمطور عقاري رائد في السوق العقاري المصري يسعى دائما لتنفيذ مشروعات متميزة وفريدة من نوعها ليستحق عن جدارة الحصول على جائزة الابتكار والإبداع من خلال BT100، حيث تمنحنا الجائزة المزيد من الثقة في استكمال استراتيجيتنا الناجحة في السوق المصري وتضعنا أمام مسئولية تتطلب بذل كافة الجهود للحفاظ على هذه الريادة".

ويتكون مشروع مدينة "باديا" من 6 أحياء سكنية، حيث يعد كل حي منها متكامل الخدمات بشكل مستقل عن باقي الأحياء، وتضفي مدينة "باديا" حياة صحية متكاملة للعملاء، وذلك من خلال موقعها المتميز في قلب مدينة 6 أكتوبر، كما يضم مركز المدينة جامعة دولية ونادي ومول ومساحات خضراء كبيرة في جميع أنحاء المدينة، فضلا عن حدائق متصلة بممرات المشاة وممرات للدراجات للسماح بحرية التنقل والتجول.

جدير بالذكر أن بالم هيلز للتعمير قد حصلت على جائزة  "BT100 Crystal Awards" العام الماضي والتي تمنحها مجلة "بيزنس توداي" لأفضل الشركات أداء في البورصة المصرية.