التوقيت الأحد، 20 سبتمبر 2020
التوقيت 04:30 م , بتوقيت القاهرة

زفة مجانية للفقراء.. حلقة جديدة من "أنا وابن عمى بنساعد الغريب"

توفيق عكاشة مقدم برنامج أنا وابن عمى بنساعد الغريب
توفيق عكاشة مقدم برنامج أنا وابن عمى بنساعد الغريب
شهدت حلقة "أنا وابن عمى بنساعد الغريب" التى يقدمها الإعلامى توفيق عكاشة على راديو النيل، العديد من القصص الإنسانية التى حدثت على الجروب الذى يحمل نفس اسم البرنامج على موقع التواصل الإجتماعى "فيسبوك"، وحكى عكاشة خلال الحلقة إحدى القصص المتميزة التى اختار صاحبها أن يتبرع بزفة مجانية بسيارته لأى عروسين ليس لديهم المقدرة على توفير تكاليف الزفة.
 
وسرد عكاشة قصة البوست الذى نشره ذلك المواطن وحجم التفاعل الذى ناله، والإعجاب والإشادة التى نالها من أعضاء الجروب الذى يتسابقون يوميا فى تقديم المساعدات والخير للفقراء والمحتاجين الذين وجدوا فى الجروب وسيلة سريعة وجيدة لتلبية احتياجاتهم.
 
وناشد الإعلامى خلال الحلقة المصريين الاشتراك فى الجروب الخيرى الشهير على موقع فيسبوك والذى أسسته جمعية رسالة الخيرية ليكون حلقة وصل سريعة وشفافة وفاعلة تجمع كل الساعين لأعمال الخير والمحتاجين وأصحاب الحاجة وغير القادرين.
 
ويستهدف برنامج "أنا وابن عمى بنساعد الغريب" تقديم خدمة خيرية، وتقدمه جمعية رسالة بهدف تسليط الضوء على الأمثلة والنماذج الإيجابية فى المجتمع من أجل تعظيم ونشر القيم النبيلة، وتذاع حلقات البرنامج على محطات راديو النيل حصريا من الأحد إلى الخميس.