التوقيت الإثنين، 28 سبتمبر 2020
التوقيت 08:53 م , بتوقيت القاهرة

فستان فرح اليتيمة..حلقة أنا وابن عمى بنساعد الغريب مع عكاشة

الإعلامى توفيق عكاشة
الإعلامى توفيق عكاشة

تحدث الإعلامى توفيق عكاشة فى حلقة اليوم من برنامج "أنا وابن عمى بنساعد الغريب" المذاع على راديو النيل عن واحدة من قصص الخير الموجودة على الجروب الذى يحمل نفس اسم البرنامج على موقع التواصل الإجتماعى "فيسبوك"، وحكى عكاشة خلال الحلقة قصة فتاة يتيمة سعت من خلال الجروب للحصول على فستان فرحها الذى يغلو ثمنه على قدرتها المادية.

 

وسرد عكاشة قصة الفتاة اليتيمة التى قدم لها الكثير من أعضاء الجروب النشطين فى تقديم الخير، وكيف حصلت الفتاة على مساعدة كثيرين قبل أيام قليلة من فرحها وتبرع لها أعضاء الجروب بتفاعل سريع بثمن الفستان.

 

وناشد الإعلامى خلال الحلقة المصريين الاشتراك فى الجروب الخيرى الشهير على موقع فيسبوك والذى أسسته جمعية رسالة الخيرية ليكون حلقة وصل سريعة وشفافة وفاعلة تجمع كل الساعين لأعمال الخير والمحتاجين وأصحاب الحاجة وغير القادرين.

 

ويستهدف برنامج "أنا وابن عمى بنساعد الغريب" تقديم خدمة خيرية، وتقدمه جمعية رسالة بهدف تسليط الضوء على الأمثلة والنماذج الإيجابية فى المجتمع من أجل تعظيم ونشر القيم النبيلة، وتذاع حلقات البرنامج على محطات راديو النيل حصريا من الأحد إلى الخميس.

ويمكن الاشتراك فى الجروب الذى أسسته جمعية رسالة على موقع "فيسبوك" بعنوان "أنا وابن بنساعد الغريب" من خلال الرابط التالى.

 

 

 

https://www.facebook.com/groups/1367606580006895/