التوقيت الأحد، 25 أغسطس 2019
التوقيت 08:33 ص , بتوقيت القاهرة

شاهد وزيرة الاستثمار تكشف دور صندوق تحيا مصر فى التنمية

سحر نصر وزيرة الاستثمار
سحر نصر وزيرة الاستثمار

أكدت الدكتورة سحر نصر وزيرة الاستثمار والتعاون الدولى، أن صندوق تحيا مصر فتح أمام الجميع باب المشاركة بشكل مدروس وفعال ومؤسسى، وأول مصرى ساهم فى الصندوق الرئيس السيسى، وكانت انطلاقة أساسية حمست المصريين المشاركة فى الصندوق من جميع فئات المجتمع.

 وتابعت سحر نصر ، أن السنوات الماضية كانت صعبة ومحورية، بين أن نقوم ونبنى بلدنا، أو ننهزم أمام مشاكلنا، موضحة أن هذه السنوات أثبتت حب المصريين لبلدهم، بالعزيمة والمصابرة والصدق والإخلاص، بدأنا بناء بلدنا.

وأضافت خلال كلمتها باحتفالية صندوق تحيا مصر، بحضور الرئيس السيسى، أن حب مصر ليس كلام حماسى نردده ولكن واقع نعيشه، ونتائجه ظهرت على الأرض، لافتة إلى أن المصريين أدركوا حجم المشكلات المزمنة التى عانينا بها لسنوات طويلة، وقررنا المشاركة فى تنمية بلدنا.

واستكملت الوزيرة قائلة:"لا ننسى دور سيدات مصر صمام أمان البلد، الست المصرية الأم والزوجة والأخت والابنة، وهى أكتر واحدة تقدر تحس باحتياجات الأسرة المصرية، ومتطلباتها، وأكثر من تشعر بهموم والناس، وقادرة على التضحية والتوفير من قوت أسرتها ومساندة المحتاجين، وفى شهور قليلة بدأ الحلم يتحول لواقع، وبمساهمة المصريين أصبح صندوق تحيا مصر مشارك فى عجلة التنمية ومساند للمحتاجين ويد العون التى تمتد للناس وقت أزماتهم".