التوقيت الخميس، 21 مارس 2019
التوقيت 09:50 م , بتوقيت القاهرة

سامسونج مصر تمنح ثقتها لـ POD Egypt كممثل إعلامى وعلاقات عامة

مصنع سامسونج ببنى سويف
مصنع سامسونج ببنى سويف

انطلاقة جديدة تحققها شركةEgypt   PODرائدة مجال العلاقات العامة والإعلام فى مصر مع بداية عام 2019، بعد وقوع الإختيار عليها من قبل شركة سامسونج مصر لتكون POD Egypt ممثلًا إعلاميًا ووكيلًا للعلاقات العامة في مصر وذلك بشكل حصري عن سامسونج مصر في قطاع الإلكترونيات والهواتف الذكية.

 

وتعد سامسونج مصر أحد أكبر العلامات التجارية في هذا المجال. ويأتى اختيار شركة سامسونج استثمارا منها للنجاحات الكبيرة التى حققتها POD Egypt فى سوق الإعلام والتسويق والعلاقات العامة منذ انطلاق أعمالها، وتأكيدا على ريادة POD فى ذلك المجال خاصة مع شركات عملاقة بحجم شركة سامسونج.

وتحقق شركة "POD"، إحدى كيانات مجموعة إعلام المصريين وواحدة من الشركات المصرية الرائدة فى مجال العلاقات العامة - قفزات واثقة والتي تتأكد باختيارها من قبل واحدة من كبريات شركات التكنولوجيا فى العالم مثل "سامسونج"، وذلك في وقت تشهد فيه POD توسعات في قاعدة عملاءها الضخمة والقدرات البشرية العاملة، ويمتد هذا التوسع أيضًا ليشمل حجم الخدمات التى تقدمها؛ والتى تتضمن الاتصالات الخارجية والتسويق الإعلانى الرقمى وإدارة وسائل التواصل الاجتماعى وإقامة المؤتمرات والمنتديات وإدارة الأزمات والتواصل مع الإعلام.