التوقيت الأربعاء، 23 أكتوبر 2019
التوقيت 10:34 ص , بتوقيت القاهرة

هواوي تستعد لأطلاق نسخة مطورة من هواتف Y-Series 2019

هواتف Y-Series 2019
هواتف Y-Series 2019

تستعد مجموعة هواوي لأجهزة المستهلك لطرح نسخة 2019 من سلسلة هواتف Y Series 2019  الجديدة في الأسواق المصرية والتي تعد أكثر تطوراً من هواتف Y-Series السابقة، حيث تتضمن السلسلة هاتف جديد  مُصمم خصيصاً بمزايا و امكانيات متطورة ملبيا لاحتياجات الشباب. ومن المتوقع أن تشهد أسواق الهواتف الذكية في مصر إطلاق الهاتف الجديد المُنتظر في خلال الاسابيع المقبلة من هذا الشهر.

تعد النسخة الجديدة من هواتف Y Series 2019  استكمالًا للنجاح الملحوظ و الباهر الذى حققته سلسلة  Y Series في الاسواق المصرية خلال السنوات الماضية، والطلب المتزايد عليها لتميزها بخواص هائلة مقارنة بالقيمة التي يبحث عنها معظم فئات المستخدمين من تكنولوجيا متطورة وكاميرا رائعة حتي اصبحت الرفيق المثالي للشباب .لقد صممت هواوي سلسلة Y Series  خصيصاً لهذه الفئة العريضة بإمكانيات عالية واسعار تنافسية، من اجل تلبية احتياجات ومتطلبات فئة المستخدمين الذين يبحثون عن هواتف اقتصادية بسعر استثنائي وبقدرات وجودة عالية تواكب مهام حياتهم اليومية.

كما قدمت هواوي طفرة بالتطور التقني لم يشهدها مستخدمي فئة الهواتف المتوسطة في هاتف  Y9 2019 من قبل متمثلا في تجربة التصوير المدعومة  بتقنية الذكاء الاصطناعي بمعالج Kirin710 وأول شاشة كبيرة بحجم 6.5 بوصة من نوع IPS LCD  و بدقة +FHD لهاتف شبابي. اما هاتف Y7 Prime 2018 يأتي ليتميز بكاميرا سيلفي متطورة وخاصية فتح القفل من خلال التعرف على الوجه، والتي تتميز بدقتها العالية، إلى جانب خاصية فتح القفل عن طريق البصمة الأصبع خلال عدة أجزاء من الثانية فقط.

 

ومن المتوقع ان سلسلة هواوي Y Series 2019 ستتضمن تطور في الامكانيات الاساسية بأحدث ابتكارات هواوي وبجودة عالية لخلق طفرة جديدة في سوق الهواتف الاقتصادية. لتنجح هواوي مرة أخرى فى توفير هواتف تجمع بين التكنولوجيا المتقدمة والتكلفة المنخفضة، مستهدفة الفئة المتوسطة من المستهلكين الشباب.

والجدير بالذكر، أن شركة هواوي تضع متطلبات واحتياجات مستخدميها في المقام الأول، حيث تعمل الشركة على تقديم هواتف تفوق تطلعات مستخدميها باستمرار، وذلك انطلاقاً من حرص الشركة على التطور المستمر وانتهاج عامل الابتكار في صميم عملها. ستتوفر نسخة هواتف Y Series الجديدة المتميزة لدى جميع فروع وموزعي هواوى المعتمدين في الأيام المقبلة.