التوقيت السبت، 27 أبريل 2024
التوقيت 01:36 ص , بتوقيت القاهرة

شركة CNE: سنرد قيمة الاشتراكات إذا لم يتم حل مشكلة BeIN Sport

جهاز بي إن سبورت
جهاز بي إن سبورت

أكدت الشركة المصرية للقنوات الفضائية CNE أنها تجري الآن مفاوضات مع شركة بي إن سبورت BeIN Sport من أجل إعادة البث داخل مصر مرة أخرى.

وأوضحت الشركة في منشور لها عبر صفحتها الرسمية على فيسبوك، أن بث القنوات المشفرة لباقات BeIN Sport داخل مصر متوقف بسبب الشركة صاحبة المحتوى وهي مجموعة قنوات بي إن سبورت القطرية.

وردا على استفسارات العملاء الراغبين في معرفة موقف قيمة الاشتراكات المدفوعة مسبقا، أكدت شركة CNE أنه في حال عدم التوصل لحل مع مجموعة BeIN Sport فإن الشركة المصرية للقنوات الفضائية ستقوم برد باقي قيمة مبلغ الاشتراك.

وكان المصريون قد صبّوا غضبهم على مجموعة قنوات بي إن سبورت BeIN Sport بعد إعلان المجموعة عبر عبر حسابها الرسمي على موقع تويتر، عن توقف بث قنواتها داخل جمهورية مصر العربية بدءا من اليوم الثلاثاء 8 يناير.

وبررت مجموعة BeIN هذا القرار قائلة " تأسف مجموعة beIN الإعلامية لكونها غير  قادرة على تقديم خدماتها مع الشركة المصرية للقنوات الفضائية اعتباراً من 8 يناير 2019 وذلك بسبب عدم توقيع الصفقة.. ويمكن لمشاهدينا في مصر مواصلة الاستمتاع بخدمات beIN CONNECT على هواتفهم الذكية والأجهزة الأخرى عبر http://www.bein.net/connect".

 

 

وجاءت ردود الأفعال غاضبة من جانب المصريين، متسائلين عن الأموال التي تم دفعها للشركة من أجل التجديد، مطالبين برد جميع المبالغ، وأعربوا عن تعجبهم من قيام الشركة بتحصيل أموال تجديد الاشتراكات للعام الجديد بالرغم من عدم توصلها لاتفاق مع الشركة المصرية للقنوات الفضائية، وهددوا برفع قضايا عاجلة ضد الشركة القطرية.

ردود أفعال غاضبة تجاه بي إن سبورت
ردود أفعال غاضبة تجاه بي إن سبورت