التوقيت الأحد، 05 مايو 2024
التوقيت 12:01 ص , بتوقيت القاهرة

"يلا أونلاين" يكشف تفاصيل دخول ماركة جديدة لسوق الهواتف بمصر

برنامج يلا أونلاين على نغم إف إم
برنامج يلا أونلاين على نغم إف إم
كشف برنامج "يلا أونلاين" المذاع عبر محطة نغم إف إم على تردد 105.3، تفاصيل دخول علامة تجارية جديدة في سوق الهواتف المحمولة بمصر.
 
حيث أوضح أندرو نبيل مدير العلاقات العامة والمتحدث الرسمي لشركة Realme في مصر، أن الشركة الصينية "ريل مي" قررت دخول السوق المصري من خلال هواتفها الذكية المتميزة، وأن يوم 9 يناير المقبل سيكون موعدا لتوافر الهواتف للشراء.
 
وأضاف أندرو نبيل، في مداخلة هاتفية مع "يلا أونلاين"، أن العلامة التجارية Realme تعد من العلامات الجديدة التي ظهرت منتصف عام 2018، ولكنها نجحت في غضون أشهر قليلة من تحقيق مبيعات قوية، مما دفع إدارة الشركة للتوسع داخل منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا، وستكون البداية من مصر.
وأوضح المتحدث باسم شركة Realme، أن البداية ستكون عبر هاتفين مميزين وهما Realme 2 Pro و Realme C1، وهما من الهواتف التي تنتمي للفئة المتوسطة وتتراوح الأسعار بين 2000 و 6000 جنيه مصري فقط.
 
وشدد نبيل، على اهتمام الشركة بفئة الشباب، وأن الهواتف التي تصنعها الشركة تواكب تطلعات الشباب مثل البروسيسور القوي والكاميرا المميزة وذاكرة التخزين الداخلية الكبيرة، وغيرها من المميزات.
 
أما عن خدمات ما بعد البيع، فأوضح نبيل أن Realme ستقدم خدماتها عبر 8 مراكز للصيانة والدعم الفني وفقا لاتفاقية تم توقيعها مع OPPO، لحين انتهاء الشركة من تدشين مراكزها الخاصة، لافتا إلى أن عمليات بيع هواتف ريل مي ستكون في البداية من خلال موقع جوميا للتسوق الإلكتروني.
 
ويعد برنامج "يلا أونلاين" أضخم برنامج إذاعي متخصص في الاتصالات والتكنولوجيا، ويقدمه هبة السيد وتامر إمام وأحمد البرماوي وخلود نادر، ويذاع يومي الأحد والخميس من 12 إلى 1 ظهرا عبر إذاعة نغم إف إم، برعاية سامسونج وجوميا، ومن إنتاج شركة POD الوكيل الحصري لمحطات راديو النيل.