التوقيت السبت، 04 مايو 2024
التوقيت 03:16 ص , بتوقيت القاهرة

شاهد لعبة Brawl Stars تربح 10 ملايين دولار بعد أسبوع من إطلاقها

لعبة Brawl Stars تغزو العالم
لعبة Brawl Stars تغزو العالم

نجحت لعبة Brawl Stars الجديدة التي تطورها شركة Supercell المعروفة بألعابها القوية مثل كلاش أوف كلانز وكلاش رويال، من تحقيق عائدات بلغت أكثر من 10 ملايين دولار بعد أسبوع واحد فقط من إطلاقها.

المذهل في هذا الأمر أن لعبة Brawl Stars يمكن تحميلها مجانا، ولكنها نجحت في جني تلك العائدات بسبب طريقة اللعب التي تتيح للمستخدمين شراء أدوات مساعدة بمقابل مادي من أجل استكمال مراحل اللعبة، ولكن هذا لا يمنع من أن اللعبة يمكن استكمالها للنهاية بشكل مجاني أيضا.

لعبة Brawl Stars تم إطلاقها رسميا على متجري جوجل بلاي وآب ستور في 12 ديسمبر الجاري، وحصلت على 15 مليون عملية تحميل حتى الآن، ولكن التوقعات تشير لتحقيقها أرقام قياسية بمجرد طرحها قريبا في الصين، حيث أنها لم تصل للسوق الصيني رسميا حتى الآن.

وتقوم اللعبة على مبدأ تنافس فريقين كل منهما مكون من ثلاثة لاعبين مباشرة عبر الإنترنت، وتملك خريطة أصغر من الألعاب الاستراتيجية، وبلغت عائدات اللعبة عند إطلاقها الرسمي حول العالم خلال أسبوع واحد فقط أكثر مما حققته من إطلاقها التجريبي بثلاثة دول لمدة عامل كامل.

تحقيق 10 ملايين دولار خلال الأسبوع الأول من إطلاقها رقم مثير للإعجاب، لكنه أقل من نجاح لعبة كلاش رويال التي حققت خلال أسبوعها الأول أكثر من أربعة أضعاف ما حققته Brawl Stars في السوق الأمريكي فقط.