التوقيت الثلاثاء، 23 أبريل 2024
التوقيت 11:17 م , بتوقيت القاهرة

كوسيركا للأبحاث: زيروكس تحافظ على صدارة خدمات الطباعة المدارة

خدمات زيروكس المدارة
خدمات زيروكس المدارة

حافظت شركة زيروكس في التقرير التاسع على التوالي، على صدارة خدمات الطباعة المدارة (MPS) ، حيث أصدرت هذا التقرير "كوسيركا للأبحاث" وهي شركة أوروبية متخصصة في التقارير التحليلية للأسواق العالمية، للوقوف على مستجدات سوق الطباعة والخدمات المُدارة على مستوى العالم. وقد أكد ذلك على تميز خدمات زيروكس العالمية في هذا المجال وخاصة حلول الاتصال السحابية ConnectKey، التي ساعدت في تحويل خدمات الطباعة التقليدية إلى الرقمية من خلال تقديم مجموعة من الخصائص مثل الوصول إلى التخزين السحابي بلمسة واحدة، التعامل مع الطابعة من خلال الأجهزة المحمولة بشكل مباشر، بالإضافة إلى تعزيز مستويات الحماية والأمان.

وتضمن التقرير عددًا من الخدمات والحلول التي تقدمها زيروكس ضمن خدماتها للطباعة المدارة، حيث أظهر تقرير كوسيركا أن 84% من المؤسسات تلجأ إلى التحول الرقمي، حيث أن خدمات الطباعة المدارة تزيد من كفاءة العمل والإنتاج، كما تعزز مستويات الآمان والحماية.

كما أكد التقرير على أن هذه الخدمات هي من أولى المحركات في قطاع الأعمال نحو التحول الرقمي، في حين أكد 49% من المؤسسات التي سجلت في هذا الاستبيان أن معدلات الآمان التي تقدمها خدمات الطباعة المدارة تساهم بشكل فعال في خططهم الإستراتيجية لتحقيق نظام أمن معلوماتي على مستوى المؤسسة.

من جانبها، صرحت لويلّا فِرنانديز المدير المعاون لمؤسسة "كوسيركا"، قائلةً: "تُساهم خدمات زيروكس المستمرة في دعم التحول الرقمي لبيئات العمل مما يعكس قدرة الشركة على تقديم ما يحتاجه العملاء على مستوى العالم، هذا بالإضافة إلى قدرتها على التحليل العميق لمعطيات الأسواق المختلفة التي تعمل بها، وهو ما يعزز مكانتها في مجال خدمات الطباعة المُدارة".

وأكد حسن صفوت رئيس قطاع الخدمات الشاملة والتحول الرقمي، من زيروكس مصر: "ملتزمون بتقديم جميع الخدمات والحلول التقنية من أجل دعم أصحاب الأعمال نحو التحول الرقمي، سواء الشركات الكبيرة التي تحاول البعد عن روتينية الأعمال أو الشركات الناشئة التي ترحب بهذا التوجه للاعتماد على أحدث التكنولوجيا.

تستهدف خدمات الطباعة المدارة التي تقدمها زيروكس الشركات ذات العمليات على نطاق واسع أو الشركات الناشئة والمشروعات الصغيرة والمتوسطة، وذلك لمساعدتهم في تحويل بيئة العمل إلى بيئات أكثر رقمية ولتقليل الاعتماد على الأوراق والمستندات.

وأطلقت زيروكس عددًا من التقنيات الحديثة مثل منصة Xerox’s DocuShare® التي حققت المزيد من السهولة للعمليات التي تعتمد على شبكة الهواتف وإدارة البيانات التلقائية، وميكنة العمليات التي من الممكن أن تستغرق وقتًا أكبر إذا تم تنفيذها بشكل يدوي، كما قدمت زيروكس عددًا من الأدوات مثل Xerox® User Analytics Service التي تسمح بتحليل سلوك استخدام الطابعة.

وتظل مستويات الحماية والأمان للبيانات المتداولة من خلال الطابعات من أولويات الخدمات التي تطورها زيروكس، حيث أورد تقرير كوسيركا أن زيروكس لديها مجموعة هائلة من الخدمات التي تدعم خصائص الأمان للبيانات، حيث تقوم زيروكس بدعمها بعدد من المستويات التي تتضمن المراجعات والتقييمات الشاملة والدورية، والعمل على تطوير قائمة معايير الاستخدام الآمن للطابعات، والالتزام بهذه المعايير والصيانة المستمرة لسد أي ثغرات في نظام الآمان، ودعم عمليات تحليل البيانات المتداولة على الطابعة، هذا بالإضافة إلى خدمات متابعة سلوك استخدام الطابعة "التتبع".