التوقيت الخميس، 28 مارس 2024
التوقيت 02:28 م , بتوقيت القاهرة

غدا.. آخر فرصة أمام المواطنين لتحديث بطاقات التموين

تحديث بطاقات التموين
تحديث بطاقات التموين

أكدت وزارة التموين أن غدا الأربعاء الموافق 7 نوفمبر هو آخر يوم في المهلة التي منحتها الحكومة للمواطنين من أجل سرعة الانتهاء من تحديث بطاقات التموين.

وناشدت وزارة التموين في بيان لها، كافة المواطنين الذين يمتلكون بطاقات التموين بسرعة تحديث بيانات بطاقات التموين خاصة الذين يعانون من وجود أخطاء أو يحتاجون لإضافة المواليد الجدد.

وشددت الوزارة على أنه بدءا من اليوم التالي لانتهاء المهلة سيتم على الفور حذف جميع البطاقات التي مازالت تتضمن بيانات خاطئة أو غير مصححة.

وفي سياق متصل، أعرب بعض المواطنين عن رغبتهم في منحهم المزيد من الوقت من أجل استكمال عملية تحديث بياناتهم وكذلك إضافة مواليد جدد، حيث تقدم النائب سليمان فضل العميري عضو مجلس النواب عن مطروح، ببيان عاجل إلى علي عبدالعال رئيس مجلس النواب، بمد فترة تحديث بيانات البطاقات التموينية لمدة شهر.

وقال العميري في بيان له اليوم، إن هناك ضرورة ملحة لمد فترة تحديث البيانات وإضافة المواليد الجديدة لأصحاب البطاقات المتخلفين عن فترة الإضافة لمدة شهر آخر.

الجدير بالذكر أن وزارة التموين أتاحت الفرصة أمام المواطنين على مدار الفترة الماضية لتحديث بيانات بطاقات التموين الخاصة بهم، إما عبر مكاتب التموين المنتشرة بمختلف أنحاء الجمهورية، و من خلال الموقع الإلكتروني دعم مصر.