التوقيت الأربعاء، 24 أبريل 2024
التوقيت 09:44 م , بتوقيت القاهرة

مصر تشارك في القمة الدولية للمشروعات الصغيرة بواشنطن

  جانب من وفد وزارة التجارة والصناعة
جانب من وفد وزارة التجارة والصناعة

شارك وفد من وزارة التجارة و الصناعة برئاسة المهندس حسام فريد مستشار الوزير للمشروعات الصغيرة والمتوسطة وريادة الأعمال، في فعاليات المؤتمر السنوي للمشروعات الصغيرة والمتوسطة وريادة الأعمال والذي نظمته وزارة المشروعات الصغيرة بالولايات المتحدة الأمريكية بجامعة جورج واشنطن بمشاركة أكثر من ٢٠ دولة أجنبية.

وضم الوفد وزير مفوض تجاري أحمد حسني رئيس المكتب التجاري المصري بواشنطن، ومها زكريا المستشار التجاري، وعمرو طنطاوي سكرتير ثاني التمثيل التجاري.

WhatsApp Image 2018-10-30 at 1.35.21 PM

 

تأتي مشاركة مصر في هذا المؤتمر الدولي الهام تلبية للدعوة الموجهة من المجلس الدولي للمشروعات الصغيرة ICSB برئاسة المهندس أحمد عثمان الرئيس المنتخب للمجلس.

وأوضح المهندس حسام فريد أنه تم خلال الزيارة عقد لقاءات مع مسئولي وزارة الصناعات الصغيرة الأمريكية والمجلس الدولي للمشروعات الصغيرة، حيث تم اختيار مصر لتكون شريك رئيسي من ١٠ دول تم اختيارها للمشاركة في برنامج10*10 وهو برنامج توأمة مع وزارة المشروعات الصغيرة الأمريكية لتبادل الخبرات والتبادل التجاري وبناء القدرات والاستفادة من التجارب الدولية المختلفة في هذا المجال.

وأشار إلى أنه تم توجيه الدعوة لمجلس إدارة المجلس الدولي للمشروعات الصغيرة لزيارة القاهرة الشهر القادم لعقد سلسلة اجتماعات وذلك على هامش مشاركتهم في الأسبوع العالمي لريادة الأعمال في مصر ومشاركة المجلس في قمة مصر لريادة الأعمال التي ستعقد في محافظة الأقصر منتصف الشهر القادم.

 

 

لمزيد من الفيديوهات الإخبارية والرياضية والسياسية والترفيهية