التوقيت الأربعاء، 22 يناير 2020
التوقيت 08:37 م , بتوقيت القاهرة

أحمد أبو هشيمة للشباب: بدأت موظفا فى بنك ومفيش مستحيل

أكد رجل الأعمال أحمد  أبو هشيمة العضو المنتدب لمجموعة حديد المصريين، أن الشباب هم كنز مصر الحقيقى، وأن الاستثمار فى الشباب والبشر من أفضل وأهم أنواع الاستثمارات، قائلا: "تدريب الشباب عمل عظيم نفتخر به، ونجاح لنا كنجاحنا بافتتاح مشروع جديد أو مصنع جديد".
 
 
وقال أبو هشيمة، خلال مؤتمر مؤسسة شباب القادة، للاحتفال بتخريج أول دفعة لشباب القادة، إنه يرى فى كل شاب مصري، محمد صلاح وأحمد أبو هشيمة، ومن الممكن أن يكون أفضل، مبينا أن الشباب المصرى لديه القدرة على الإبداع والتغيير.
 
 
وأشار أبو هشيمة، إلى أنه يرفض اليأس، قائلا للشباب: "مفيش مستحيل.. طور من نفسك.. أنا بدأت موظف فى بنك.. والإصرار طريق التقدم وتحقيق الذات".
 
 
وشدد أبو هشيمة، على ضرورة الاستثمار واستغلال طاقة البشر والشباب جيدا، موضحا أن مصر بحاجة إلى شبابها، قائلا: "عاوزين بلدنا تكون أحسن بلد فى الدنيا".
 
 
وأوضح أبو هشيمة، أن الشباب المصرى، يملك الحماس، والإرادة، وهو ما يميزه عن غيره، ونملك قيادات شبابية قادرة على قيادة الدولة ودفع عجلة التنمية.
 
كان مؤتمر مؤسسة شباب القادة، انطلق اليوم بأحد فنادق القاهرة،  بحضور أحمد أبوهشيمة العضو المنتدب لمجموعة حديد المصريين، والمهندس أحمد البحيرى العضو المنتدب والرئيس التنفيذى للشركة المصرية للاتصالات، وعمرو الجنايني الرئيس التنفيذي للقطاع المؤسسى ببنك CIB، وسيف زاهر عضو اتحاد الكرة.
 
ويشهد المؤتمر حسام عثمان مستشار وزير الاتصالات، ويوسف راشد أمين المجلس الأعلى للجامعات سابقا، والدكتور نظمى عبد الحميد نائب رئيس جامعة عين شمس لشئون المجتمع والبيئة، بالاضافة لحضور عدد من أساتذة الجامعات وأعضاء بمجلس النواب .
 

 

 

 

لمزيد من الفيديوهات الإخبارية والرياضية والسياسية والترفيهية