التوقيت الخميس، 18 أبريل 2024
التوقيت 08:16 ص , بتوقيت القاهرة

فيديو.. سعر و مواصفات هاتف OPPO F9 الجديد داخل مصر

أطلقت شركة أوبو الصينية هاتفها الجديد OPPO F9 الجديد داخل مصر، مساء اليوم الإثنين، وهو الهاتف الذي تنافس به الشركة بفئة الهواتف متوسطة المواصفات.

 

ويأتي هاتف OPPO F9 بشاشة قياس ٦.٣ بوصة بتصميم Waterdrop الجديد، وبدقة عرض FHD+ و الشاشة تحتل 90.8% من هيكل الهاتف، وهو التصميم الذي يوفر للمستخدم تجربة بصرية أكثر حيوية  دون الحاجة إلى زيادة حجم الهاتف نفسه لزيادة مساحة الشاشة.

 

ويأتي هاتف OPPO F9 ببطارية قوتها ٣٥٠٠ مللي أمبير، بتقنية الشحن السريع VOOC Flash Charge  التي تعتمد على تقنية الشحن من خلال الڤولت  المنخفض والشحن السريع في نفس الوقت بقوة 5V4/A والتي من الممكن أن تشحن الهاتف 4 مرات أسرع من التقنية العادية 5V1/A المستخدمة في باقي الهواتف، حيث تضمن تقنية الشحن السريع 5 مستويات من الأمان والحماية، تبدأ من مصدر التيار الكهربائي إلى مدخل الشاحن وحتى أجزاء الهاتف الداخلية ، وتضمن بعض من هذه المستويات درجات الحرارة المنخفضة والڤولت (التيار الكهربائي نفسه) المناسب حتى تمنع إمكانية ضرر الهاتف.

 

ويتاح الهاتف في ثلاثة ألوان مميزة تم ابتكارها من قبل OPPO، وهم اللون الأحمر Sunrise Red واللون الأزرق Twilight Blue واللون البنفسجي Starry Purple، وهي الألوان التي استوحتها OPPO من الطبيعة، كما استخدمت OPPO تقنية “Frame Gradient” المتقدمة لتقديم هذه الألوان بشكل أكثر ديناميكية حيث أن الألوان تتميز بتدرجها وهو ما يوحي بالعصرية ويجذب العديد من المستخدمين الشباب، حيث أن OPPO تتجه أكثر الآن نحو هذه التقنية في تصميم هواتفها للابتعاد عن الشكل الجامد للألوان الموحدة التي دائماً ما يصفها المستخدمين بالملل.

 

ويعتمد هاتف OPPO F9 على معالج ثماني النواة بسرعة ٢ جيجاهرتز، وذامرة وصول عشوائي ٤ أو ٦ جيجا "RAM" مع ذاكرة تخزين داخلية بسعة ٦٤ جيجابايت.

 

ويتميز هاتف OPPO F9 بكاميرا أمامية بدقة ٢٥ ميجابكسل بتقنية التجميل الذكي التي تتيح التقاط صور سيلفي فائقة الجمال، بجانب كاميرا خلفية مزدوجة بدقة ١٦ + ٢ ميجابكسل.

 

ويعمل هاتف OPPO F9 بنظام أندرويد ٨.١ بواجهة مستخدم Color OS 5.2 ، ويمكن تركيب كارت ميموري خارجي حتى ٢٥٦ جيجا، مع دعم شريحتي اتصال.

 

سعر هاتف OPPO F9 في مصر

 

يأتي هاتف OPPO F9 بسعر ٥٧٩٠ جنيها مصريا، ويبدأ بيعه بالأسواق مساء اليوم، ومتاحد لدى المتاجر الرئيسية وابموزعين المعتمدين.