التوقيت الإثنين، 25 مايو 2020
التوقيت 07:12 ص , بتوقيت القاهرة

مباشر قطر تكشف جرائم الميليشيات الإرهابية وقادة اتراك في حق المدنيين بليبيا..فيديو

الديكتاتور العثمانى وفايز السراج
الديكتاتور العثمانى وفايز السراج

قال تقرير بثتة قناة "مباشر قطر"، إنه بعدما انهزمت الميليشيات الإرهابية التي تدعمها تركيا وقطر، في ليبيا، بفضل ضربات الجيش الوطنى بقيادة المشير خليفة حفتر، لم تجد هذه الميليشيات إلا المدنيين للاستقواء عليهم بعد أن فشلت في مواجهة الجيش الليبى.

وأضاف تقرير قناة المعارضة القطرية، أن المتحدث باسم الجيش الوطنى الليبى اللواء أحمد المسمارى أتهم الميليشيات الإرهابية وقادة عسكريين أتراك بترويع المدنيين في تخوم طرابلس بالإسلحة الثقيلة من عدة مواقع حيث استهدفت بيوت المدنيين في منطقة قصر بن غشير وعين زارة، وبئر التوتة وبئر العالمِ مع تعرض سكان الهيرة والعزيزية لانتهاكات جسيمة من المرتزقة.

 

 

واكد تقرير "مباشر قطر"، إن  المليشيات الإرهابية المدعومة من تركيا تواصل ارتكبها جملة من الجرائم بينها عمليات قتل، واعتقالات تعسفية، وتعذيب واختطاف وسرقة وسطو مسلح وقصف عشوائي واستهداف المدنيين.

 

وتعمل ميليشيات الخائن فايز السراج  أرتكاب جرائمها بحق الشعب الليبي الأصيلِ. وفي فصل جديد من فصول العمالة والخيانة قامت مليشيات السراج المدعومة بمرتزفة الدكيتاتور العثمانى الجديد رجب طيب أردوغان وجنوده بارتكاب جريمة حرب، عبر تصفيتها لعدد من جرحى الجيش الوطني الأسرى لديها.