التوقيت الخميس، 25 أبريل 2024
التوقيت 01:17 ص , بتوقيت القاهرة

بطل العالم فى الملاكمة يعتدى على سيدة فى مباراة كرة السلة ..فيديو

الملاكم الأمريكى جيرفونتا ديفيس
الملاكم الأمريكى جيرفونتا ديفيس

اقتحم الملاكم الأمريكى، جيرفونتا ديفيس، بطل العالم فى وزن الخفيف ، المدرجات خلال مباراة خيرية لكرة السلة فى ميامي بالولايات المتحدة الأمريكية، وقام بالاعتداء على سيدة كانت جالسة فى المدرجات، حيث أمسكها من عنقها وسحبها بعنف إلى خارج الملعب.

 
وتسبب هذا المقطع الذى انتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعى، فى ردود فعل غاضبة بين رواد مواقع التواصل ، خاصة بين جمهور كرة السلة الأمريكية الذى رفضوا سلوك اللاعب واعتبروه مخالف للقواعد واللاوئح وتعهدوا بتقديم شكاوى ضده أمام الاتحادات الرياضية سواء لكرة السلة أو الملاكمة 
 
😲 Footage has appeared of Gervonta Davis gripping a girl by the neck and dragging her away.
 

😲 Footage has appeared of Gervonta Davis gripping a girl by the neck and dragging her away.

No-one intervenes....

Embedded video
 
 
 
ونشر موقع روسيا اليوم أن ديفيس، البالغ من العمر 25 عاما، اعترف بالواقعة، كاشفا هوية المرأة التي اعتدى عليها بالضرب، من خلال منشور عبر خاصية "الستورى" في حسابه على "إنستجرام"، كتب فيه: "لم أعتد عليها مطلقا، إنها أم طفلى.. أعترف أننى كنت شرسا فى التعامل معها، وأمرتها بترك المدرجات خلال المباراة، ولكنها فىي النهاية لم تصب بأى سوء".  
 
وذكرت وسائل إعلام أمريكية أنه هذه ليست الحادثة الوحيدة التي تورط فيها ديفيس فقد اتهم سابقا بتورطه في العديد من المشاجرات، منها الاعتداء على طفل برأسه عام 2017، وتورطه في عدة شجارات في ولاية فيرجينيا الأمريكية عام 2018.
 
5e36ab75423604117b310ee4
اعترف اللاعب بالواقعة كاشفا هوية المرأة التي اعتدى عليها بالضرب