التوقيت الأحد، 09 أغسطس 2020
التوقيت 09:42 م , بتوقيت القاهرة

لص يسرق بنك ويحتفل بعيد الميلاد فى الشارع حتى وصلت الشرطة

تصرف أحد اللصوص سرق أحد البنوك فى ولاية كولورادو الأمريكية، بطريقة غير مألوفة، فبدلا من أن يهرب بالأموال التى جمعها بسرعة، قرر أن يحتفل بعيد الميلاد مع المارة، بحسب شهود عيان، قام اللص الذى يدعى ديفيد أوليفر (65 عاما) بسرقة آلاف الدولارات من "بنك أكاديمى" فى وسط مدينة كولورادو سبرينجس، وبعد أن خرج من البنك، ألقى بالنقود فى الهواء أمام الناس وتمنى لهم "عيد ميلاد سعيدا".
 
وبعد ذلك ذهب إلى مقهى ستارباكس مجاور، وجلس هناك حتى جاءت الشرطة واعتقلته من دون مقاومة، وقال شهود إنه بدا كما لو كان يريد أن يتم اعتقاله، فقد جلس في المقهى منتظرا مجيء الشرطة، ولم تجد الشرطة بحوزته أية أسلحة، على الرغم من أنه زعم أنه مسلح عند السطو على البنك.
 
وبحسب وسائل إعلام محلية، التقط المارة الأموال التى ألقاها فى الشارع وأعادوها للبنك، لكن الشرطة قالت إن بعض الأموال لا تزال مفقودة.
 
 
وفى موقف غريب آخر ، قام لص بسرقة قسم شرطة بعد الإفراج عنه بدقائق، حيث استولى على  3 علب هدايا تحت شجرة أعياد الميلاد داخل قسم الشرطة، وذكر التقريرأن الطالب الذى يبلغ من العمر 20 عاما، سرق الهدايا أسفل شجرة الكريسماس داخل القسم، ولسوء حظه فإن العلب كانت فارغة وليس بها إلا مناديل ورقية.
 
التقطت كاميرات المراقبة لقطات للشاب خلال قيامه بسرقة ثلاث هدايا تحت شجرة عيد الميلاد فى قسم الشرطة بولمان بولاية واشنطن الامريكية، أثناء إطلاق سراحه من الحبس، وأضاف التقرير، أن الطالب قرر إلقاء علب الهدايا فى الشارع بعد أن اكتشف أنها فارغة، لتقوم صديقته بجمعها مرة أخرى ووضعها داخل قسم الشرطة، بينما قامت الشرطة بالعفو عن الشاب ولم تتهمه بالسرقة.